X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/09/2018 |    (توقيت القدس)

هذه الأسباب ستدفعك لزيارة شلالات النياجرا

من : قسماوي نت -(تصوير: thinstock)
نشر : 26/06/2018 - 09:24

تقع شلالات نياجرا على الحد الفاصل بين نيويورك الأمريكية و مقاطع ة أونتاريو الكندية، وتعد هذه الشلالات من أجمل المناطق الطبيعية في العالم لما تحملة من مشاهد خلابة وترفيه ومتعة لكل زائريها..
هذه الأسباب ستدفعك لزيارة شلالات النياجرا:

- تعتبر من أفضل أماكن العالم لاكتشاف قوى الطبيعة
إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى عزيزي المسافر إلى شلالات نياجرا، فلعلك عند النظرة الأولى لها ستندهش من شدة اندفاعها وقوتها في مشهد جمالي بديع، ولاعجب في ذلك فهذه الشلالات الرائعة لوحة من الفن الطبيعي الذي لايقارن، حيث تتدفق 6 ملايين قدم مكعب (168,000 م³) من الماء في الدقيقة الواحدة.

- شلالات نياجرا صديقة للأسرة
شلالات نياجرا لديها كل شيء لتقدمه لجميع أفراد العائلة، فيمكنك أن تأخذ أطفالك لمشاهدة الشلالات وشدة اندفاعها من الأعلى عند ركوب طائرة هليكوبتر مخصصة للجولات السياحية واكتشاف الشلالات، و حتى إذا كنت ترغب في قضاء يوم معهم بين المتنزهات، فهناك العديد من الحدائق القريبة للشلالات والتي تفتح أبوابها للزائرين والسائحين يوميا.

- ركوب القوارب بين شلالات نياجرا
لا يمكن زيارة شلالات نياجرا دون القيام بجولة القارب الشهير، والذي يسمح لك بالاقتراب من الشلالات، حتى أنك ستشعر برذاذ بارد على وجهك وستتمكن من تجربة قوة الطبيعة في أفضل حالاتها، وعلى الرغم من أنه يتم توفير معاطف لجميع من يصعدون إلى القارب، ولكن لابد وأن تحتفظ أيضا بمجموعة إضافية من الملابس الجافة.

- كليفتون هيل
هذا الشارع الشهير بالقرب من شلالات نياجرا والمعروف باسم كليفتون هيل، عادة ما يوفر جوا رائعا من المرح يجذب الأطفال والشباب من جميع الأعمار، حيث بإمكانك اصطحاب أطفالك إلى هناك للاستمتاع والترفيه.

- رياضة الغولف وتجربة الطهي
منطقة نياجرا لديها وفرة من ملاعب الغولف المذهلة حيث يمكنك ممارسة تلك الرياضة بين أجمل المشاهد الطبيعية، كما أن بها العديد من المطاعم الممتازة التي تقدم المنتجات المزروعة محليا، وهناك مدارس الطهي أيضا حيث يمكنك أن تأخذ درسًا ليوم واحد، في نهاية الأسبوع أو أكثر.

- التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية
سواء كان ذلك ليلا أو في الشتاء، مشاهد شلالات نياجرا مدهشة دائما، ففي العام الماضي، قدمت شلالات نياجرا أجمل الصور عندما انخفضت درجات الحرارة الى مستويات قياسية وتجمدت الشلالات بشكل شبه كامل.

- نياجرا باركواي
نياجرا باركواي، المعروف تاريخيا باسم شارع نياجرا، هو طريق ذات مناظر الخلابة بمدينة نياجرا أون ذا ليك، يصطف به الحدائق والمساحات الخضراء، والعديد من المشاهد المثيرة للاهتمام، حيث يمكن للزوار التوقف، ولعل بعض نقاط الجذب الأكثر شعبية على طول باركواي هي ساعة الزهور، ومعهد الفراشات،ومسارات السير وركوب الدراجات.

- نياجرا أون ذا ليك
نياجرا أون ذا ليك هي مدينة صغيرة غريبة على ضفاف بحيرة أونتاريو على بعد 20 دقيقة بال سيارة من شلالات نياغارا على طول نياجرا باركواي، وخلال حرب عام 1812، دمر جزء من المدينة، ونتيجة لذلك، تم بناء الكثير من الهندسة المعمارية الأصلية في السنوات التي أعقبت الحرب، حيث ستجد العربات التي تجرها الخيول في شوارع تمتزج بشكل جميل مع المباني ذات الطراز القديم.

هناك بعض الجولات من شلالات نياجارا، ولا سيما من تورنتو، تشمل محطات في نياجرا أون ذا ليك، حيث يمكن للزوار التجول بين المحلات التجارية أو الاستمتاع بتناول وجبة في هذه المدينة الرائعة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل