X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/07/2018 |    (توقيت القدس)

بيان صحافي -سافيون يعلن رسمياً خوضه انتخابات رئاسة وعضوية بلدية حيفا

من : قسماوي نت
نشر : 26/06/2018 - 13:17

 

26/06/2018

بيان صحافي

 

سافيون يعلن رسمياً خوضه انتخابات رئاسة وعضوية بلدية حيفا

اعلن هذا الأسبوع يسرائيلسافيون، خوضه معركة الإنتخابات في مدينة حيفا، وترشحه لعضوية ورئاسة بلدية حيفا، وذلك من منطلق ايمانه انه هو السياسي الوحيد في هذه الفترة صاحب التجربة في العمل السياسي البلدي المحلي، الذي بإمكانه نقل حيفا من المكان الذي تتواجد فيه الى المكان الذي تستحق ان تكون فيه كمدينة مركزية في البلاد.

وقال سافيون: "خوضي لرئاسة بلدية حيفا جاء بعد ان مرت المدينة بالعديد من الأزمات والتحديات ولا يمكنني ان اقف مكتوف الأيدي خاصة في هذه المرحلة وخاصة انني كنت على مدار العقود الثلاثة الأخيرة شريك في بناء عشرات المشاريع الحيوية والهامة في حيفا".

 واضاف سافيون: "انني على ثقة بأن سكان حيفا سوف يمنحوني الثقة وانني الوحيد الذي بإمكانه من بين كل المرشحين القادر على قلب الموازين وقلب المعادلة وإحداث التغيير الذي يطمح اليه غالبية سكان المدينة".

 

يسرائيلسافيون في سطور

ولد سافيونفي العام 1948، سياسي حيفاوي محلي معروف ومؤثر، وناشط بارز في العلاقات العربية اليهودية وفي تحسين جودة الحياة لسكان مدينة حيفا ومنطقتها.

اشغل عدة مناصب جماهيرية وعامة على مدار السنوات، منها منصب مدير عام بلدية حيفا، ومنصب نائب رئيس بلدية حيفا، وسكرتير فرع حيفا في حزب العمل، بعد ذلك اشغل منصب مدير عام المجمع التجاري "غراند كنيون" في حيفا، ومدير عام المجمع التجاري "دودج سينتير" في نتسيرت عليت، ورئيس مجلس ادارة المسرح في حيفا، اضافة لتطوعه ونشاطه في العديد من الأطر والمؤسسات العامة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل