X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/11/2018 |    (توقيت القدس)

مونديال روسيا: الصراع على نهائيات كأس العالم يشتعل اليوم بين فرنسا وبلجيكا

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 10/07/2018 - 17:26

يشتعل الصراع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا على الصعود للمباراة النهائية فى بطولة كأس العالم المقامة في روسيا والتي ستكون الليلة عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب "كريستوفسكي" في مدينة "سان بطرسبرج"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما يلتقى غداً الأربعاء منتخبي كرواتيا مع إنجلترا.

وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواي بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم، (فيفا) الحكم أندرياس كونيا، من الأوروغواي، لقيادة المباراة الأولى في الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا، والتي تجمع بين فرنسا وبلجيكا، الثلاثاء، في مدينة سان بطرسبورغ.

أما التشكيلات الاساسية المتوقعة فهي على النحو التالي: 
التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب فرنسا ضمت كلاً من: هوجو لوريس؛ لوكاس هيرنانديز، صامويل أومتيتي، رافاييل فاران، بنجامين بافارد؛ نجولو كانتي، بول بوجبا، بليز ماتويدي؛ أنطوان جريزمان، كيليان مبابي؛ أوليفييه جيرو.

أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب بلجيكا فضمت كلاً من: ثيبو كورتوا؛ يان فرتونجين، كومباني، توماس فيرمايلين، توبى ألديرفيريلد؛ أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، ناصر الشاذلي، يانيك كاراسكو، إيدين هازارد؛ روميلو لوكاكو.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنتخب البلجيكي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل