X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/11/2018 |    (توقيت القدس)

الذكرى التاسعة لاستشهاد شهيد العلم والمعرفة الدكتور احمد اياد احمد انيس عامر رحمه الله

من : قسماوي نت
نشر : 10/07/2018 - 20:32

الذكرى التاسعة لاستشهاد شهيد العلم والمعرفة  الدكتور احمد اياد احمد انيس عامر رحمه الله

هدوء الانتظار .. فدقت عقارب الساعة ...  الساعة  التاسعة من صباح يوم الاربعاء 10.7.2009  وفي منظر مؤثر لكل الحضور والمشيعين تم نقل جثمان المرحوم شهيد العلم الدكتور احمد اياد احمد انيس عامر في 15.07.2009  إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء من قبل آلالا ف المشيعين من  اهالي كفرقاسم والقرى والمدن العربية في البلاد  .

 كانت لحظات  مودعة للأهل والأحباب رحل من جديد لتوارى جثمانه الطاهرة  في مقبرة الشهداء ، هي اللحظات الأخيرة التي يذكرها ويتذكرها الوالد والوالده والاقارب الى اليوم ..

اليوم تحل الذكرى التاسعة لاستشهاد شهيد العلم والمعرفة وما زالت تلك اللحظات تخيم على عنان بيت ال انيس .. رحمك الله يا احمد ... هي لحظات الفراق لحظات الوداع .

لن نسمع منك كلمات غير تلك التي سمعناها يا احمد ، أنفاسك الطاهرة التي غادرت هذا الكون ما عادت لتكون بيننا ، وداعا يا احمد وداعا يا عريس كفر قاسم ، وداعا يا مهجة الفؤاد وداعا يا من مزق فراقك قلوب أعدائك قبل أحبابك ..

 لقد نلت بما تمنيت ... لقد زفتك الملائكة  ، نعم  كانت زفة محفوفة بالملائكة والصديقين .

في غيابك عرفت الشوق وفي حضورك أدركت معنى الحياه ،الفراق كالحب تعجز الحروف والكلمات عن وصفه ولنا في المصطفى عبره حين أتاه جبريل عليه السلام وقال يا محمد أحبب من شئت فإنك مفارقه . على رسولنا وصحبه افضل صلاه ولتكن مفاتيح كنزك العلم التفاؤل الصبر والإيمان فيمكن للانسان ان يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن ان يعيش بلا أمل والمتفائل كالورقه الخضراء لا يسقط مهما هبت العواصف والأمل كالزهره التي تبث إلينا حلاوه ريحها وتسحرنا برونق منظرها , والعلم والإيمان درب احمد ابتسم وأحلم بشمس مضيئه في غد جميل

بسم الله الرحمن الرحيم

  لَا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ (1) وَلَا أُقْسِمُ بِالنَّفْسِ اللَّوَّامَةِ (2) أَيَحْسَبُ الْإِنْسَانُ أَلَّنْ نَجْمَعَ عِظَامَهُ (3) بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَنْ نُسَوِّيَ بَنَانَهُ  (4)وفي ايه اخرى الله لا اله الا هو ليجمعنكم الى يوم القيام لا ريب فيه ومن اصدق من الله حديثاً صدق الله العظيم نسال الله ان يجمعك انت وأفراد أسرتك مع احمد في الجنه امين واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمد عبده ورسوله الفاتحه على روح احمد الطاهره  

من أكرم محمود انيس مهداه لابن العم أياد وجميع أفراد أسرته في ذكرى رحيل الدكتور احمد أياد انيس .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل