X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/11/2018 |    (توقيت القدس)

لجنة التربية والتعليم تعقد جلسة خاصة لبحث ومتابعة الإعتداء على ثانوية جلجولية

من : قسماوي نت
نشر : 12/07/2018 - 17:16
لجنة التربية والتعليم تعقد جلسة خاصة لبحث ومتابعة الإعتداء على ثانوية جلجولية 
 
عقدت لجنة التربية والتعليم البرلمانية جلسة خاصة يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع لبحث ومتابعة قضية الإعتداء المسلح على مدرسة جلجولية الثانوية وإطلاق النار على أحد الطلاب هناك . 
وقد إستعرض النائب سعيد الخرومي حيثيات القضية وخطورتها وضرورة متابعة هذا الملف على مستوى وزارة التربية والتعليم والسلطة المحلية والأجهزة الأخرى كي لا تتكرر مثل هذه الحوادث المرفوضة .
وقد شاركت في الجلسة المربية درهكان ريان مديرة المدرسة والتي حضرت بدعوة من النائب الخرومي وتحدثت بإسهاب عن الموضوع وشرحت لأعضاء اللجنة والحضور الظروف التي تمر بها المدرسة والأمور المطلوب تنفيذها قبل بداية العام الدراسي الجديد . 
وشارك ايضاً عدد كبير من نواب القائمة المشتركة في الجلسة وطالب الجميع بعمل كل ما يلزم لإجتثاث ظاهرة العنف في المدارس وتوفير كافة الوسائل الرادعة لهذة الظاهرة . 
 
وقد رفعت اللجنة توصية لوزارة التربية والتعليم بضرورة توفير الحماية لرواد المدارس من طلاب ومعلمين وإتمام ما تم الإلتزام به بخصوص مدرسة جلجولية على أن تتم متابعة تنفيذ التوصيات خلال الفترة المقبلة .
وعقب النائب الخرومي قائلاً " أشكر مديرة المدرسة على حضورها ومشاركتها في هذا النقاش وسأستمر في مرافقة المدرسة وطاقمها حتى توفير كافة الأمور المطلوبة من أجل إفتتاح العام الدراسي الجديد بشكل مريح ومطمئن " .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل