X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/12/2018 |    (توقيت القدس)

مشتبه من رهط دهس شابة وتركها مصابة بجراح خطيرة دون تقديم مساعدة ثم أحرق السيارة!

من : قسماوي نت
نشر : 16/07/2018 - 16:28

تصوير: الشرطة

قدّمت الشرطة الإسرائيلية تصريح ادعاء عام ضد مشتبه (22 عامًا) من رهط بالضلوع في حادث طرق (دهس) وترك مصابة دون تقديم مساعدة. ويشار إلى أنّ المشتبه ما زال رهن الاعتقال ومن المقرر تقديم لائحة إتهام ضده قريبًا.

وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب أنّه:"كان قد تمّ استلام بلاغ في الشرطة، في الليلة بين الجمعة والسبت بتاريخ 07.07.2018، حول حادث طرق في مدينة رهط، حيث دهست سيارة خصوصية بشابة (19 عامًا)، حينما كانت تعبر الشارع بمكان لا يتواجد فيه ممر مشاة، ما أسفر عن إصابتها بجراح خطيرة. علمًا أنّ السائق فرّ هاربًا من المكان.

في يومها، وصلت الشرطة غلى المكان وباشرت التحقيقات وجمع الأدلة، وتمّ تحديد هوية السائق المشتبه وبدأت عملية البحث عنه. وفي وقت لاحق من ظهر السبت وصل المشتبه (22 عامًا) من سكّان رهط إلى مركز الشرطة وتمّ التحقيق معه واعتقاله بشبهة ضلوعه في حادث طرق وترك مصاب دون تقديم مساعدة"، وفقًا للبيان.

وأوضحت الشرطة انّه:"مع تقدّم التحقيقات، أوصل المشتبه المحققين للمكان الذي ترك به السيارة الضالعة بالحادث، في منطقة مفتوحة قرب تل السبع، حيث عُثر عليها محروقة وتمّ اخراج المحرك منها وأجزاء أخرى. كما تبيّن من التحقيقات أنّ رخصة السيارة غير سارية المفعول، وكذلك رخصة قيادة الشاب، التي انتهت صلاحيتها منذ أكثر من عام"، وفقًا للبيان.

وأشارت الشرطة إلى أنّه:"في تلك المرحلة تمّ تمديد اعتقال المشتبه حتى يوم 12.07.208 وبعدها أمرت محكمة الصلح في بئر السبع لإطلاق سراحه، إلا أنّ الشرطة استأنفت على القرار وتمّ تمديد اعتقاله حتى 15.07.2018، وقد تمّ تقديم تصريح مدعي عام ضده تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام، وتمّ مجددًا تمديد اعتقاله حتى يوم 18.07.2018"، كما ورد في البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل