X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

رسالة من مواطن قسماوي "خيرا فعلت جبهة كفر قاسم الدمقراطية بمبادرتها ..الخريجون والخريجات الوجه الجميل لكفر قاسم

من : قسماوي نت
نشر : 16/07/2018 - 20:48
 
رسالة من مواطن قسماوي "خيرا فعلت جبهة كفر قاسم الدمقراطية بمبادرتها ..الخريجون والخريجات الوجه الجميل لكفر قاسم
 وصل قسماوي نت رسالة من مواطن قسماوي عبر فيها عن تقديرة الكبير للمبادرة التي اقدمت عليها الجبهة الديمقراطية للسلام في مدينة كفرقاسم .. 
 
اليكم نص الرسالى ميفما وصلت . 
 
 
 
خيرا فعلت جبهة كفر قاسم الدمقراطية بمبادرتها تكريم شبابنا وشاباتنا الخريجين والخريجات من الجامعات والمعاهد العليا في البلاد والخارج وهيةبدون ادنى شك مبادرة رائعه وجميلة وتأتي في وقتها وحينها.
هذه المبادرة المباركة تسلط الضوء على الوجه الاخر لكفر قاسم، الوجه الناصع والجميل والطموح، الوجه الذي يتطلع نحو المستقبل بكل الثقة والامل والاصرار ، على بناء حاضر مختلف له معنى وابعاد انسانية ووطنية وشخصية.
 
هذا الوجه الاخر لكفر قاسم، الي للاسف الشديد تراجع في السنوات الاخيرة كثيرا، ليبرز وجها اخرا قبيح ومكروه وصم كفر قاسم بوصمة العنف والجريمه، وهو  لا يمثل بتاتا كفر قاسم واهلها الطيبيين.
 
ولهذا فان هذه المبادرة تتحاوز الحانب الشخصي لكل خريج وخريجه، ولعل رسالة المبادرون بهذه اللفته هي ان يأخذ كل خريج وخريجه دوره في بناء مجتمعه القسماوي الهاص والصغير وبناء محتمعه الفلسطيني الكبير.
 
نعم .. كل قوة خير تنبت في كفر قاسم او جلجولية او الطيرة او ام الفحم او الناصرة او رهط او في كل بقعة من هذا الوطن الجميل، هي نبة تزين صدر شعبنا وامتنا، وهي مخرز في عين اعداء شعبنا وكل من اراد لهذا المجتمع ان يبقى متخلفا متصارعا فيما بينه ، يلتهي بالصغائر ولا يلتفت ويهتم بالقضايا الكبيرة والمصيرية التي تقف امامه.
 
هذه الباقة الجميلة من شبابنا الخريجين والخريجات هي رسالة لنا نخن ابناء كفر قاسم ، بلد الشهداء والتضحيات، ان بامكاننا ان نكون ما نريد، بامكاننا ان نحقق المعجزات وان نبني بلدنا بطاقاتنا وقدراتنا، بامكاننا ان نحول مجتمعنا الى مجتمع حضاري متطور ومتنور فيه متسع للجميع.
نريد لهذه الكوكبة من الخريجين والخريجات ان تكون قدوة حسنة ونموذج اصيل للاجيال القادمة التي تستعد لبناء مستقبلها، لتخطو خطوات نحو بناء انسان عربي فلسطيني ينتمي لشعبه والى بلده ويعتز بهذا الانتماء.
 
ولعل جبهة كفر قاسم بهذا النشاط تعيد الامور الى نصابها فهي التي عودتنا سنوات طويلة على العمل الوطني المبدع والخلاق واضعة نصب عينيها مصلحة كفر قاسم وابناء وبنات كفر قاسم جميعا مترفعة عن كل التحريض والتشوية الذي تتعرض له هذه الجبهة بين الحين والاخر من بعض " الشخوص"  ممن يعتبرون انفسهم  اوصياء على الوطن والناس
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل