X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

رنا النقيب من اللد : لا نصدق بأن والدي ضالع بخطف الطفل من قلنسوة ونطالب باطلاق سراحه

من : قسماوي نت
نشر : 17/07/2018 - 21:48
طالبت رنا النقيب من اللد باطلاق سراح والدها المحتجز احمد النقيب، ذلك بعد ان اعتقل بشبهة ضلوعه في حادثة خطف الطفل كريم جمهور البالغ من العمر ٦ سنوات من قلنسوة.  وقالت رنا النقيب : "نحن لا نصدق ولا باي شكل من الأشكال بان والدنا ضالع في هذه العملية، وان كل ما يقال عنه ما هو الا اشاعات كاذبة ولا اساس لها، لهذا السبب نطالب باطلاق سراحه فورا ليعود الى احضان العائلة".
 
كما قالت:" نحن صدمنا من عملية الخطف، ومنذ اللحظات الأولى كنا نتابع هذه القضية وننتظر عودة الطفل سالما والحمد لله بأنه عاد بالف خير".
 
وكانت الإبنة قد ذكرت في حديث سابق لها:" منذ ان اعتقل والدي ونحن لا نستوعب هذا الأمر، ذلك لأن والدنا لا يمكن ان يقوم بخطف اي طفل مهما كان، فدائما يطلب منا بان تكون علاقتنا مع الجميع مبنية على الخير والسلام والمحبة".
 
كما قالت: "لا احد يصدق جميع الشبهات التي نسبت لوالدي. نود ان نقول لوالدنا "لقد اشتقنا لك كثيرا ونريد ان تعود الينا لتكون بيننا، فانت الوحيد الذي تستطيع ان تعيد لنا الراحة والإبتسامة".
 
وواصلت حديثها قائلة "اوقفوا جميع الإشاعات التي لا مكان لها. في النهاية ستظهر الحقيقة وستعلمون بان والدي بريء. اذا كان لأي شخص دليل واحد عن والدي فليتفضل وليتحدث امام الجميع. جميعما واثقون من براءته، ثم انني لا افهم كيف يمكن اجراء مفاوصات مع الخاطفين واعادة كريم ووالدي داخل السجن. هذا دليل قاطع بأن والدي لا علاقة له بالخطف، كما اننا فرحون لعودة كريم الى بيته".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل