X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشياطين الإلكترونيون ... انتهاك خصوصيَّة الآخرين على الانترنت مرفوض دينيّاً واجتماعيّاً

من : قسماوي نت
نشر : 23/07/2018 - 21:59

 

الشياطين الإلكترونيون ...  انتهاك خصوصيَّة الآخرين على الانترنت  مرفوض دينيّاً واجتماعيّاً
 

لا يتوقف سيل الأخبار التي تتناول تجارب مؤلمة لأشخاص شُهر بهم، وانتهكت حرماتهم وخصوصياتهم على الإنترنت،  لقد اُستغل الإنترنت أسوء استخدام في انتهاكات حرمات الناس، وباتت المخاوف تفرض نفسها على كل من يستخدم الشبكة العنكبوتية بكل انواعها ، ومع هذا تبقي الحاجة يفرضها العصر لاستخدام كافة وسائل التقنية في حياتنا، لذا لابد من أخذ الحيطة والحذر سواء من التجارب التي مرت بمن حولنا أو التي قرأناها على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت .

اليوم خرج علينا مفسد جديد من خلال موقع الانستجرام حيث قام وتحت اسم مستعار بفعل افعال خبيثه ما نزل الله بها من سلطان حيث استطاع الحصول وبطرق احتيالية " هاكر " على بعض الهواتف النقاله واخذ بعض الصور لفتيات وطالبات من مدينة كفرقاسم حيث قام باجراء بعض التعديلات الفوتوشوبية على بعض الصور , ومن ثم قام بنشرها على شبكة الانستجرام تحا اسم مستعار وابقى الصور من القسم العلوي على ما هو ..

أي نوع هذا من الشياطين , أي نوع من المفسدين انت .. لكن ليس هو وحده المذنب بذلك بل كل من سانده ودعمه بالتاييد والموافق هاو حتى قدم له اللايكات ..

 

الكل في كفرقاسم يعرف جيدا الفتيات التي تم نشر صورهن والكل يعرف جيدا من هن ومن أي البيوت خرجن , حت ان منهن من تحفظ القران ومن هي بطريقها لاتمامه .. فالحقيقة واضحة من وراء فعل هذه الافعال الشبيطانية ..

لهذا ومن خلال هذه الاسطر نتوجه الى رواد هذه المواقع ان قاطعوها وانبذوها ..

هذا وقد علم قسماوي نت ان بعض الاهالي قاموا بتقديم شكوى في محطة الشرطة ضد هذا الاسم المستعار والذي لا بد ان تنكشف عورته الخبيثه الديوثه ...

ايها الشباب يا رواد الشبكة العنكبوتيه   أن اختراق الهاكرز لحسابات إلكترونية غير حساباتهم بهدف التلصص وفضح العورات: انتهاك للحرمات وتعدي على أعراض المسلمين فاحذروا  كل الحذر 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل