X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

نتائج فحوص رونالدو الطبية مع يوفنتوس تكشف عن تفاصيل مثيرة

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 24/07/2018 - 22:03

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب كريستيانو رونالدو في مركز يوفنتوس الطبي عن نتائج غير متوقعة ، وخصوصاً من حيث القدرة البدنية والعضلية في مثل هذا السن.


وأظهرت هذه الفحوص أن الحالة البدنية للمهاجم الدولي البرتغالي ممتازة جداً ، بل إنها تتفوق على كبار اللاعبين بعمر 20 عاماً وذلك بعد الكشف الرسمي عن الاختبارات الطبية التي خضع لها مع نادي يوفنتوس.وتؤكد النتائج التي جرى الكشف عنها أن رونالدو لديه 7 بالمئة فقط من دهون الجسم وكتلة عضلية لا تصدق بمعدل خمسون بالمئة ، وهو أفضل بكثير من زملائه المحترفين في هذه الفئة العمرية المحددة.
وليس هذا فحسب ، حيث تؤكد الأرقام أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما ركض 33.98 كلم في كأس العالم 2018 ، وهو أسرع من أي شخص آخر في البطولة ، ليواصل تحطيم الأرقام على الرغم من سنه.
وتفيد نتائج هذه الفحوص أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاما لديه نسبة دهون تبلغ سبعة بالمئة فقط ، وإذا قورنت هذه النسبة مع اللاعبين الآخرين ، فإن متوسط الدهون في الجسم يبلغ حوالي 10 أو 11 بالمئة فقط.
وبالإضافة إلى ذلك ، فإن نجم فريق ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الحالي يمتلك كتلة عضلية بنسبة 50 بالمئة ، وبالتالي إذا جرى مقارنته مع محترفين آخرين ، فإن متوسط الكتلة العضلية لأي لاعب كرة قدم لا تتجاوز 46 بالمئة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل