X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

تمديد اعتقال احمد النقيب ومشتبهين آخرين لخمسة ايام اضافية على خلفية خطف الطفل كريم

من : قسماوي نت
نشر : 26/07/2018 - 15:16

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون اعتقال احمد النقيب المشتبه المركزي ومشتبهين اثنين آخرين على خلفية عملية خطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة لخمسة ايام اضافية. وقالت ممثلة الشرطة خلال جلسة المحكمة: "هناك ادلة قوية تؤكد بأن احمد النقيب له علاقة في عملية الخطف، وكافة التحقيقات والإثباتات سلمت للمحكمة".

 

المحامي شكري ابو طبيق الموكل للدفاع عن المشتبه وجه عدة اسئلة لممثلة الشرطة، التي قالت "تم اعتقال كافة المشتبهين الضالعين في عملية الخطف، لا سيما أن المشتبه احمد النقيب لم يتواجد في المركبة التي خطف بها الطفل بل في مكان آخر، وهنا توثيقات مصورة لمكان تواجده وما حصل في المكان الذي كان به".

هذا وقد رفضت ممثلة الشرطة الكشف عن المكان الذي تواجد فيه الطفل كريم، حيث قالت: "الأشخاص الذين عملوا على اعادة الطفل اعطوا شهاداتهم فيما حصل، وبالنسبة للمكان الذي تواجد فيه الطفل كل المعلومات سلمت للمحكمة، لا سيما انه لا تتوفر اي معلومات بأن المشتبه احمد النقيب تواجد في البيت الذي مكث فيه الطفل".

وقال احمد النقيب لموقع العرب: "أنا اؤمن بعدالة المحكمة وجميع الشبهات ضدي لا اساس لها".

جدير بالذكر أن هذه هي الجلسة الثالثة التي ستعقد في اروقة المحاكم، وبحسب اقوال الشرطة إن المشتبه الرئيسي هو احمد النقيب من سكان اللد، بينما الأخر ينفي أي علاقة له بعملية الإختطاف. كما ويشار الى أن المحكمة اطلقت قبل ثلاثة ايام سراح اسعد لولو من سكان شرقي القدس للحبس المنزلي لمدة 10 ايام، حيث أن الشبهات ضده كانت ضعيفة وغير صحيحة.  كما واعتقلت الشرطة يوم امس مشتبهًا آخر من سكان اللد، وتم تمديد اعتقال لمدة 9 ايام.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل