X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : اهالي يقدمون شكوى في الشرطة ضد شياطين الفيس والانستجرام.. شبكة اسقاط تقف وراء هذا الانتهاك

من : قسماوي نت
نشر : 26/07/2018 - 16:06

كفرقاسم : اهالي يقدمون شكوى في الشرطة ضد شياطين الفيس والانستجرام.. شبكة اسقاط تقف وراء هذا الانتهاك 

كنا قد تطرقنا قبل ايام الى موضوع الانتهاك لخصوصيات الشباب والشابات من على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بانواعها واشكالها وبالاخص على شبكة الانستجرام ..

على ما يبدو ان هذه الشبكة من الزعران عديمو الاخلاق والانسانية لم يتوقفوا بل استمروا بنشر سمهم مره اخرى وبأسماء مستعارة جديدة . لكن ما هو واضح جدا ان هذه الشبكة تعمل  وفق برنامج ممنهج من اجل إيقاع الفتيات في شباكهم .

كنا في الماضي قد حذرنا الجميع من عدم استقبال اصدقاء على حساباتكم وخاصة الفتيات , لان هذه الاسماء المستعارة او المتخفية باسماء عادية وهي مسروقة يمكن ان تكون فقط من اجل الوصول الى ملفات هواتفكم وسرق الصور من داخله . وهذا ما حدث فقد اخذوا العديد من اتلصور الطبيعية والعادية لكن هذه الشبكة الشيطانية قامت بوضع ومزج صور غير اخلاقية على صور الفتيات , الامر الذي اثار الشارع القسماوي والاهالي . مما دفع بعض الاهالي الى التوجه الى الشرطة وتقديم شكاوى عديدة ضد هؤلاء المفسدين العابثين . الشرطة بدورها اخذت الملفات والصور وبدات بالتحقيق فيمن وراء هذه الافعال .

من جهة اخرى نتوجه الى الاهالي .. الى الفتيات .. ان انتبهوا جيدا الى صوركم .. انتبهوا جيدا الى هواتفكم .. انتبهوا جيدا الى تصريحاتكم .. هذا الزمن اصبح فيه الخصوصية مهتوكه ومعرضة للخطر كل ثانية , لذلك نتوجه اليكم جميعا وخاصة الى الاباء والامهات .. انتبهوا جيدا الله يرضى عليكم ..

الامر الاخر كان لنا في قسماوي نت حوار مع بعض الاهالي اللذين تعرضت بناتهم الى هذا التشويه وهم معروفين جدا في كفرقاسم وابنائهم ايضا معروفين بالاخلاق الحميدة حيث اكدوا لنا ان الموضوع ما زال مستمر بالامس عادوا مره اخرى واستهدفوا البنات وبداوا بشر الصور , صدقا ما اقوله لك هناك اصبحت لدينا مخاوف كبيرة , نعتقد ان من وراء هذا الامر شيء اخر , هذه شبكة هدفها اسقاط بعض الفتيات , ونحن لن نسمح بذلك . قمنا بتقديم شكوى بالشرطة وقدمنا لهم العديد من الصور والادلة , ان شاء الله سنتمكن في القريب العاجل من الكشف عن هذه الشبكة ومن يقف وراءها . لكن نقولها وبكل صراحة .. ان ثبت ان من يقف وراء هذا الامر اشخاص من كفرقاسم او من وسطنا العربي فسيكون عقابهم شديد ..   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل