X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

الحمدالله: نعتز بجهود مصر في تذليل عقبات المصالحة ودعمّ غزة

من : قسماوي نت -رام الله - سوا
نشر : 31/07/2018 - 22:14

رام الله - سوا

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله، اعتزازه بالجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية في ملف المصالحة الفلسطينية ، ودعم إعادة إعمار قطاع غزة.

وقال الحمدالله : "نعتز بجهود مصر في الدفع قدما بالمصالحة والوحدة الفلسطينية وتذليل العقبات أمامها، والدعم الدائم الذي تقدمه لإعادة إعمار قطاع غزة بعد ثلاث حروب قاسية تعرض لها، وحصار ممتد منذ أكثر من عقد".

جاء ذلك خلال كلمته اليوم الثلاثاء في العيد الوطني المصري، ذكرى ثورة يوليو، بحضور السفير المصري لدى فلسطين عصام الدين عاشور، وعدد من الوزراء وأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، وممثلي البعثات الدبلوماسية، وشخصيات رسمية ووطنية، ودينية.

وأضاف : "نراهن على مصر الأبية، وعلى حراكها المؤثر، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنجدة القدس والتصدي لمحاولات تغيير واقعها وطمس هويتها وحماية الشعب الفلسطيني من بطش الاحتلال وطغيانه".

وتابع: نرسل لمصر الشقيقة والعزيزة، رئيسا وحكومة وشعبا، كل التهاني بعيدها الوطني، ونتمنى من الله أن يديم أمنها واستقرارها ومجدها، لتبقى كما كانت دوما، الملاذ والمدافع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل