X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/08/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد مع لاعب خط الوسط من الدرجة العليا بن كفاز .. وطارق صرصور يؤكد " هدفي تعميق ثقافة المنافسة في التركيب الاول بين اللاعبين "

من : قسماوي نت
نشر : 07/08/2018 - 02:40

 كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد مع لاعب خط الوسط من الدرجة العليا بن كفاز .. وطارق صرصور يؤكد " هدفي تعميق ثقافة المنافسة في التركيب الاول بين اللاعبين "

تعاقدت ادارة نادي الوحدة ورئيسها السيد طارق صرصور " ابو علي " مع لاعب خط الوسط ولاعب الدرجة العليا خلال الثلاث سنوات الماضية بن كفاز " جنجي " בן כוואז –

هذا ويعتبر هذا التعزيز الجديد خطوة اخرى في تدعيم صفوف الفريق في وسط الملعب . بن كفاز يعتبر من اللاعبين الخطرين جدا في وسط الملعب , العديد من الفرق الرياضة في الدرجة العليا والممتازة سعت وراء خدماته , الا ان اللاعب وبعد تفكير عميق جدا قرر الانضمام لنادي الوحدة للموسم الرياضي 2018- 2018 .

رئيس نادي الوحدة طارق صرصور اكد لقسماوي نت " هذا لاعب ممتاز منذ شهور ونحن على اتصال معه من اجل التعاقد , اليوم استبشرنا خيرنا بموافقته الانضمام والتعاقد مع الفريق . اعتقد ان خط الوسط اليوم قد اكتمل . لكن سنعمل جاهدين على اتمام ما تبقى لدينا من اجل تجهيز الفريق الى الموسم الرياضي .

وفي اجابة على سؤال اذا ما كان هذا التعزيز وغيره قد يضر باللاعب المحلي قال " بداية احب ان اذكر ان فريق الوحدة في الموسم الماضي شارك اكثر من 7 لاعبين محليين , وفي هذا الموسم انضم الينا من قسم الشبيبة 4-5 لاعبين . وقد شاهدتم اليوم في مباراة بيتار كفار سابا ان المدرب والطاقم المهني شارك كل الكادر المحلي في المباراة الودية وقد فاز الفريق 1-0 . من قال ان لاعبي التعزيز سيحرمون اللاعب المحلي من المشاركة في التركيبة الاساسية ؟؟ بل العكس ما نقوم به هو فتح مجال المنافسه بين التعزيز والمحلي وقت قلتها سابقا اذا كان اللاعب المحلي افضل في عطاءه فله الافضلية الاولى ومن جعتي فليجلس لاعب التعزيز على دكة الاحتياط . لاعب التعزيز بالنسبة لي هو تعزيز للفريق اذا فقد الاداء من اللاعب المحلي فقط . والامر الاخر والذي احب ان ااكد عليه هو انظر اليوم من هو حامي حمى الفريق في خط الدفاع ؟؟!! عمري عامر وهو من شبيبة الوحدة ومن كادرها ما اريده الان هو ان نُخرج لاعبين كامشال عمري ليندمجوا في الفريق من يقدم اكثر ويعارك اكثر تكون فرص المشاركة له في التركيبة اكثر . وعندما تضع ثقافة المنافسة بين اللاعبين المحليين والتعزيز ترتفع مكانة الفريق المهارتية . عندها سنرى فريق اقوى ..  

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل