X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/08/2018 |    (توقيت القدس)

كيليني يحذر من التوقعات المبالغ بها بعد وصول رونالدو الى يوفينتوس

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 08/08/2018 - 08:17

حذر جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس من توقعات الجماهير ووسائل الإعلام المبالغ بها بخصوص تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد وصول كريستيانو رونالدو.

وبات يوفنتوس أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال بعد التعاقد مع رونالدو مقابل 112 مليون يورو، على اعتبار أن الدون توج بلقب هداف البطولة 4 مرات في آخر 5 سنوات، والمرة الخامسة تناصف اللقب مع نيمار وليونيل ميسي.

ويرى كيليني أن وصول رونالدو أعطى الفريق روح جديدة قبل الدخول في الموسم القادم، لكن في الوقت ذاته حذر من الإفراط برفع سقف التوقعات.وقال كيليني في تصريحات لوسائل الإعلام “كريستيانو رونالدو؟ نرحب بالحماس الإيجابي الذي قدمه لنا، نحن بحاجة إليه”.وتابع “لقد أعطانا دفعة من الطاقة، الأمر الذي سيسمح لنا برفع مستوانا، لكن يجب ألا نفكر أننا فزنا بلقب الدوري ودوري الأبطال، الأمور ليست بهذه السهولة”.يذكر أن يوفنتوس حقق الفوز في جميع مبارياته التحضيرية للموسم القادم، حيث هزم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، وتغلب على بنفيكا بركلات الترجيح، وفاز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، قبيل أن يحقق فوزاً آخر على نجوم الدوري الأمريكي بركلات الحظ أيضاً.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل