X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/08/2018 |    (توقيت القدس)

الشرطة تمنع اليمين المتطرف من التظاهر قرب مسجد الفاروق في أم الفحم

من : قسماوي نت
نشر : 09/08/2018 - 14:15

قامت شرطة وادي عارة بمنع مارزل وزمرته من التظاهر قرب مسجد الفاروق وذلك بعد أن وصلوا الى حي العقادة في المدينة وتظاهروا رافعين شعارات تطالب بهدم مسجد الفاروق وهو يحمل الاعلام الاسرائيلية، في حين تجمهر العشرات من اهالي أم الفحم عند مفرق ميعامي مدخل مدينة أم الفحم للتصدي لهم.

وقد أصدرت بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية بيانا امس الاربعاء 8.8.2018 رداً على نية اليمين المتطرف تنظيم مسيرة استفزازية وتحريضية في أم الفحم، وجاء في البيان: "إننا بداية نعلنها بصوتٍ عالٍ أننا لن نسمح لهذه الفئة العنصرية والفاشية واليمينية المتطرفة بالدخول إلى أم الفحم، وإنّ أهالي أم الفحم يعرفون كيف يتصدون لهم ويمنعونهم من تدنيس تراب بلدنا".
وتابع البيان: "ثم إننا نقولها وبملء الفم أننا نحمّل الشرطة والجهات الرسمية كامل المسؤولية لأي تبعات او نتائج لا تحمد عقباها، نتيجةً لهذه المسيرة التحريضية والاستفزازية المشؤومة، والتي تنظم بحماية ودعم كامل من الشرطة والأجهزة الرسمية. عليه، فإننا ندعو أهلنا في أم الفحم التواجد في مداخل ام الفحم المختلفة غدا الخميس 9.8.2018 تحسبا لأي طارئ وعدم إعطاء هذه الزمرة أن تطأ اقدامها تراب أم الفحم الطاهر وتدنيسه. كما أننا سنكون بتواصل مستمر مع أهالي بلدنا حول التطورات المتعلقة بهذا الموضوع، وإصدار البيانات تباعا بحسب تطور الأوضاع" وفقًا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل