X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

المئات يشاركون في تشييع جثمان المرحوم محمد الزبارقة رئيس ادارة أبناء اللد

من : قسماوي نت
نشر : 11/08/2018 - 12:54

لزبارقة (أبو صبحي)، رئيس ادارة فريق أبناء اللد، الى مثواه الأخير صباح اليوم السبت، من مسجد الدعوة في شنير إلى المقبرة الشرقية في الرملة. فيما تقبل التعازي في بيت أسرة الفقيد الكائن في حي واحة السلام في اللد. هذا، وقد وافته المنية، فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 49 عامًا، اثر مرض عضال لم يمهله طويلا.


خلال تشييع الجثمان

وبرز المرحوم كثيرا في الساحة الرياضية العربية عامة واللداوية خاصة، حيث ترأس ادارة فريق هبوعيل شباب اللد، حيث كان المرحوم من أكثر الوجوه البارزة في الساحة الرياضية اللداوية، بقيادته من الدرجات الدنيا ليتمركز في الدرجة الممتازة، رغم أنه لم يكن بعيدا عن الارتقاء الى الدرجة العليا قبل ستة مواسم. وحظي محمد الزبارقة باهتمام اعلامي، خاصة في مباريات جمعت الفريق اللداوي ببيتار القدس، ضمن مسابقة كأس الدولة. وقد أضطر في الموسمين الماضيين الى الابتعاد قليلا عن الفريق، بسبب حالته الصحية.

وقد شارك عدد من الرياضيين في تشييع جثمان الفقيد وتقديم واجب العزاء، بما يشمل وفد من فريق مكابي الاخاء الناصرة ، حيث ربطت علاقة متينة بين الطرفين، وعلمنا أن وفدا كبيرا من الناصرة سيحضر لتقديم واجب العزاء، يتقدمه رئيس البلديةعلي سلام .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل