X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : شيوخ عائلة صرصور " قائمة النهضة حسم أمرها ولن يكون هناك تمثيل سياسي آخر بداخلها ولا يحق لأحد استعمال اسمها وحرفها "

من : قسماوي نت
نشر : 16/08/2018 - 23:19

كفرقاسم : شيوخ عائلة صرصور " قائمة النهضة حسم أمرها  ولن يكون هناك تمثيل سياسي آخر بداخلها ولا يحق لأحد استعمال اسمها وحرفها  "

وصل قسماوي نت بيان من المرجعية العليا لعائلة صرصور جاء فيه "

الاهل الاعزاء في عائلة صرصور الكريمة ...  لا يخفى عليكم ان قائمة النهضة العريقة  هي تاج عائلة صرصور وهي قائمة الاباء والاجداد كانت وما زالت تحمل هموم أبناء عائلة  صرصور وتمثلهم في كل المحافل السياسية والاجتماعية والدينية . لقد حرص شيوخ العائلة على مدار السنوات على وحدة صفها ولم شمل أبنائها تحت رايتها . حيث كانت المرجعية العليا من شيوخ هذه العائلة المرجع الوحيد والشرعي لأبناء عائلة صرصور ولقائمة النهضة .

وجاء في البيان " قائمة النهضة هي القائمة الوحيدة التي تمثل التيار السياسي لهذه العائلة . من هذا المنطلق ومع اقتراب تقديم القوائم لدورة انتخابات 2018 نؤكد إلى الأهل في عائلة صرصور ان قائمة النهضة تخطى خطى شيوخ مرجعية عائلة صرصور وان نهجها يستمد فقط من شيوخ ومرجعية عائلة صرصور . لهذا فان ترتيب القائمة في ملف العضوية سيكون فقط من خلال المرجعية العليا لعائلة صرصور . ولا يحق لأي إنسان التحدث باسم النهضة او استعمال شعارها وحرفها  دون العودة إلى المرجعية العليا .

وجاء في البيان " أن شيوخ ومرجعية عائلة صرصور قد اتخذوا نهجهم وقرارهم بكل ما يتعلق بملف العضوية في قائمة النهضة وان قائمة النهضة سيتم ترتيبها فقط في المرجعية العليا . ولن يكون هناك أي ترتيب اخر خارج اطار المرجعية العليا وسيتم تقديم الأعضاء المرشحين  لمندوب الانتخابات وفق قرارهم حيث سيتم الاتفاق على ترتيب قائمة النهضة فيما بعد وهؤلاء هم المرشحين الوحيدين لقائمة النهضة    :

 احمد صرصور (فندة ال زوياني)

وسيم صرصور (فندة ال ابو ديه)

زاهر صرصور (فندة ال عبدالله الساره)

حسن سعيد صرصور ( فندة ال عبدالهادي) .

ملاحظة ( ترتيب الاسماء  فقط للبيان وليس النهائي )

هذا ما جاء في بيان  شيوخ  لعائلة صرصور   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل