X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/10/2018 |    (توقيت القدس)

الناصرة: اعتقال 4 مشتبهين بينهم سيّدة بالضلوع في حادثتي اضرام نيران منفصلتين

من : قسماوي نت
نشر : 10/09/2018 - 19:06

بعد الاعتداءات الأخيرة التي شهدتها مدينة الناصرة في اليومين الأخيرين، أعلنت الشرطة الاسرائيلية، في بيان وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت عن اعتقال 4 مشتبهين بينهم سيّدة بالضلوع في حادثتي اضرام نيران منفصلتين، في الناصرة.
واعتقلت الشرطة شابًا (23 عامًا) من مدينة الناصرة بشبهة الضلوع في حادثة اضرام النيران بسيارة سيّدة نصراوية (70 عامًا)، والتي وقعت مساء الأحد، كما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال. وأوضح الناطق بلسان الشرطة في بيانه أنّ :"الخلفية للحادث هي خلاف حول مكان وقوف سيارات. وخلال التحقيقات في الحادث، تمّ اعتقال المشتبه، إلى جانب اعمال بحث وتفتيش عن مشتبه آخر، هويته معروفة للشرطة"، بحسب البيان.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه:"في حادثة أخرى، وقعت يوم 08.09.2018، تمّت محاولة احراق مكتب بالقرب من الجامع الأبيض في الناصرة أيضًا، ما تسبب بأضرار مادية. مع العلم أنّ الخلفية هي أعمال زعرنة.
وخلال التحقيقات وبعد جمع الأدلة، تمّ يوم أمس الأحد، اعتقال مشتبهين (44 و34 عامًا) ومشتبهة أخرى (41 عامًا)، جميعهم من الناصرة، ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى"، كما ورد من الشرطة.

واختتمت الشرطة بيانها أنّه:"من المقرر عرض جميع المشتبهين على محكمة الصلح في الناصرة للنظر في تمديد اعتقالهم، مساء غد الثلاثاء"، كما ورد من الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل