X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

الجولة الرابعة في الدوري الإيطالي: يوفينتوس ينتظر الهدف الأول لكريستيانو رونالدو

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 15/09/2018 - 14:16

يواجه فريق يوفنتوس ضيفه ساسولو غدًا، الأحد، في المرحلة الرابعة للبطولة، وينتظر تسجيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع الفريق بعد ضمه. يذكر أن ساسولو لم يتلقَّ أي خسارة حتى الآن، ويتصدر قائمة الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف في المباريات الثلاث الأولى، وبهذا يكون قد احتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

أحرز يوفنتوس سبعة أهداف في أول ثلاث جولات، هدفان منهم سجّلهما اللاعب ماندزوكيتش، وبهذا يتربع عرش الصدارة برصيد تسع نقاط. بينما أحرز ساسولو ثمانية أهداف، وبهذا تفصله عن منافسه يوم غد نقطتان، وقد صرّح مدرّب الفريق روبيرتو دي زيربي بأنّهم سيبذلون قارى جهدهم لتحقيق مبتاغهم.


فريق ساسولو

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني لفريق يوفنتوس باولو ديبالا لم يهز الشباك خلال الموسم الحالي حتى الآن، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبَي إنترميلان ماورو إيكاردي وغونزالو هيغواينز. ويبدو أن مستوى إيكاردي المتراجع ألقى بظلاله على نتائج إنترميلان، الذي يتأخر بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس، بعد تعادله مع تورينو وخسارته أمام ساسولو.
مباريات مهمة أخرى
ويفتتح إنترميلان مباريات المرحلة بمواجهة ضيفه بارما اليوم السبت، في الوقت الذي يتلقي به نابولي مع ضيفه فيورنتينا الذي أنهى حلمه في الفوز بالدوري بعد تسبّبه بخسارته 3-0 في أبريل الماضي. واعترف لاعبو فريق نابولي بخيبة أملهم، إلّا أنّ القائد ماريك هامسيك أصرّ على النظر إلى المستقبل وترك الذكريات السلبية جانبًا حتى لا تؤثر على لعب الفريق خلال الموسم.
ويلتقي فروسينوني، العائد مرة أخرى للمسابقة، مع ضيفه سامبدوريا في آخر مباريات اليوم. بالمقابل، يلتقي روما، ورصيده أربع نقاط، مع ضيفه كييفو في افتتاح مباريات الأحد، التي تشهد أيضا لقاءات جنوا مع بولونيا، وأودينيزي مع تورينو، وإمبولي مع لاتسيو، وكالياري مع ميلان. وتختتم مباريات المرحلة بلقاء سبال مع أتالانتا يوم الاثنين المقبل.


اللاعب ماورو إيكادري من فريق إنترميلان

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل