X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/12/2018 |    (توقيت القدس)

لائحة إتهام ضد رجل وامرأة من سكّان الرينة بحيازة كمية من المخدرات الخطيرة

من : قسماوي نت
نشر : 16/09/2018 - 15:20

اعتقلت شرطة الشمال، مؤخرًا، رجلًا (59 عامًا) وامرأة (37 عامًا) من سكّان بلدة الرينة بشبهة حيازة مخدرات خطيرة من نوع ADB-5F. ومع تقدّم التحقيقات، تمّ صباح اليوم الأحد، تقديم لائحة إتهام ضد المذكورين، إلى جانب تقديم طلب للمحكمة لتمديد اعتقالهما إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهما، كما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال.

وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت أنّ:"نشاطًا كان قد نُفّذ من قبل قوات الشرطة، ضمن الحملات لمكافحة ظواهر الجريمة المختلفة بالمجتمع، حيث وصلت قوات الشرطة وحرس الحدود يوم 20.08.2018 إلى منزل المشتبهين، من أجل البحث عن مخدرات خطيرة، وعند ملاحظة المشتبه وصول الشرطة قام بالصعود إلى الطبقة الثانية من المنزل وهو يحمل بيده كيس قمامة كبيرة وبداخله كمية كبيرة من المخدرات، وبدأ بإلقاء المخدرات على سقف بالطبقة الأولى، إلا أنّ أفراد الشرطة لاحظوا ما يفعله المشتبه، وتمكنوا من ضبط المخدرات التي وصل وزنها إلى كيلو ونصف، وخلال التحقيقات تبيّن أن المشتبه هي التي اشترت هذه المخدرات"، كما ورد في بيان الشرطة.

وذكرت الشرطة أيضًا أنّه:"في حينه، تمّ توقيف المشتبهين واحالتهما إلى التحقيقات، وبعدها تمّ اخلاء سبيلهما، ومن ثم تمّ اعتقالهما مجددًا بعد أن بيّنت التحقيقات أنّ المخدرات التي تمّ العثور عليها هي من نوع ADB-5F. ومع انتهاء التحقيقات كاملة تمّ تقديم لائحة الاتهام ضدهما"، كما ورد في بيان الشرطة.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل