X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/12/2018 |    (توقيت القدس)

شاب يهودي اعتدى بوحشية على شابة عربية من المثلث بعد ان رفضت اقامة علاقة معه

من : قسماوي نت
نشر : 17/09/2018 - 14:41

لائحة اتهام قدمت ضد شاب يهودي (24 عاما) من نتانيا، الذي وجهت له اتهامات بالاعتداء على شابة عربية من المثلث الجنوبي بواسطة عصا وحجر، قائلا بانها "عربية قذرة".

ويستدلّ من لائحة الإتهام أنّ: "المتهم عمل كحارس في سوق نتانيا، وقد شاهد المشتكية تعمل في مجال النظافة لدى والده.....المتهم طلب منها بأن تقيم علاقة جنسية معه، وعندما رفضت طلبه، اعتدى عليها بواسطة عصا وحجر، وفي وقتها الشابة هربت واختبأت وراء حاوية، لكن المتهم عثر عليها وواصل الإعتداء عليها بصورة مبرحة مما اسفر عن اصابتها". المتهم تم اعتقاله وسوف يتم عرضه لفحص نفسي".

هذا وفي بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "قبل عدة أيام استلم مركز الشرطة بلاغًا حول اعتداء وقع داخل سوق في نتانيا، ووفقًا للتحقيقا اتّضح أنّ شاب من نتانيا التقي داخل سوق بشابة والتي تعمل في أعمال التنظيف في المنازل حيث يعرفها لانها تعمل في منزل والده، المتهم توجّه إلى الضحية  ودعاها لإقامة علاقة جنسية معه حيث كان يدفعها من قميصها، رفضت الضحية طلبه، وردًّا على رفضها قام بضربها وهددها وقال لها بأنّها "ستموت اليوم". بعد ذلك قام بضربها ربحجر على جبينها وبعد أن تمكّنت من الفرار منه والاختباء خلف صندوق قمامة، ولكنّه عثر عليها وقام بضربها بزجاجة ونتيجة لهذا الاعتنداء أصيبت الضحية بكل أنحاء جسمها، تمّ اعتقال المتهم من فترة إلى أخرى في محكمة الصلح في بيتح تكفا، ويوم أمس تمّ التقدّم ضدّه بلائحة اتّهام بالتهم المنسوبة إليه" بحسب بيان الشرطة. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل