X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

مزراحي طفحوت يفتتح سلسلة جديدة من دورات"كلية الأعمال" لصالح قطاع الأعمال

من : قسماوي نت
نشر : 21/09/2018 - 20:19

مزراحي طفحوت يفتتح سلسلة جديدة من دورات"كلية الأعمال" لصالح قطاع الأعمال

 

ينطلق بنك مزراحيطفحوت بخطوة إضافية لصالح قطاع الأعمال، حيث يفتتح سلسلة جديدة من دورات "كلية الأعمال" بالتعاون مع المركز الإسرائيلي للإدارة، وذلك من أجل مساعدة أصحاب المصالح على تطوير مصالحهم التجارية وتطوّر أعمالهم في مجالات مختلفة.

تعمل "كلية الأعمال" من خلال سلسلة من الدورات المهنية التي تمنح الزبائن أدوات ومعرفة في مجالات مختلفة من أجل نجاح مصالحهم ودفعها الى الأمام. يتم التدريس في الكلية من قبل محاضرين أخصائيين في مجالاتهم، فيما يحصل المشاركون مع انتهاء التعليم على شهادة إنهاء من قبل بنك مزراحيطفحوت والمركزالإسرائيليللإدارة.

تشمل السلسلة الجديدة أربع دورات:

  1. دورة في الشؤون المالية- تتناول الدورة موضوع إعطاء أدوات أساسية وحيوية في الشؤون المالية وتطوير قدرات تحليل وفهم وضع المصالح التجارية والشركات بالاستناد الى التقارير المالية.
  2. دورة تسويقديجيتالي- الاطلاع على خطط وبرامجمختلفة وإمكانية نشر إعلانات حولها، وعلى مبادئالعمليةالتسويقية الأساسية، وأدوات عمليةللتسويقالرقمي (يشمل تجربة إطلاق الحملات) وبناء التخطيطالسنوي.
  3. دورة مفاوضات ومبيعات (جديدة)- تطويرمهاراتالاتصاللتحسينالتواصلمع الزبون،وتوسيعنطاقالأدواتفي مجالالمبيعاتوالمفاوضات.
  4. دورةتجارةإلكترونية (جديدة)- الاطلاع على خطط وبرامج لإنشاءوإدارةحانوت أون لاين الى جانب اكتساب أدوات ومعلومات لتشكيل تجربة تفاضلية للتوصل الى أقصى حد من المبيعات وضمان عودة الزبائن.

يشار الى أن تكلفةالمشاركةفيالدورات لزبائن مزراحيطفحوتهي 99 ش.ج فقط،بينماسسيضطر زبائن البنوك الأخرى الى دفعمبلغ 299 ش.جمقابلالدوراتالمذكورةأعلاه.

يجري التعليم في مركز الإرشاد التابع للمركز الإسرائيلي للإدارة،في تلأبيبشارع "حوماه ومـﭼدال" رقم 29، ابتداء من 6/9/2018 (دورةتسويقديجيتالي)، بينماستجري بقية الدورات خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر.

يمكن التسجيل والحصول على المزيد من التفاصيل في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحيطفحوت.كما يمكن التسجيل مباشرة عبر هاتف رقم:03-6711911.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل