X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

مصرع شخصين وإصابة آخرين إثر حادث طرق مروع على شارع 25 في النقب

من : قسماوي نت
نشر : 13/10/2018 - 15:59

وقع حادث طرق مروع، عصر اليوم السبت، على شارع 25 في النقب ، ما أسفر عن مصرع شخصين وتسجيل عدد من الاصابات. وذكر الناطق بلسان شرطة النقب أنّ "الحادث وقع بين 3 سيارات ، على ما يبدو، وأنه أسفر عن ازدحامات مرورية خانقة في المنطقة، وقد وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت تنظيم حركة السير، إلى جانب التحقيقات"، بحسب البيان.

 

من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ :"الحادث وقع على شارع 25 بالقرب من مفرق ديمونا بين ثلاث مركبات، وقد هرعت طواقم الاسعاف الى المكان واضطرت الى اقرار وفاة شخصين على الفور، فيما عملت على تقديم الاسعافات الاولية لمصابين آخرين، بينهم مصاب بجراح خطيرة، وآخر بجراح متوسطة، إضافة إلى اصابتين طفيفتين"، بحسب البيان. 

 

وفي بيان لاحق وصلنا من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "أقرّ طاقم الإسعاف وفاة مسنّ (60 عاما) ووفاة شابّ في سنوات العشرين من عمره، فيما يقدّم المسعفون العلاج لـ 3 مصابين آخرين وتحيلهم لمستشفى سوروكا لاستكمال العلاج، من بينهم: شابّ في العشرينات من عمره، فاقد للوعي ووصفت حالته بالخطرة، وشابّ آخر في العشرينات من عمره وصفت حالته بالمستقرة وجراحه بالمتوسطة، والثالث هو شابّ (40 عاما) وصفت جراحه بالطفيفة. كما وفحص الطاقم الطّبّي راكبين آخرين ولم يحتاجا لأي علاج"، وفقا للبيان.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل