X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

نتنياهو يتوعد مجددًا: إذا لم تتوقف الاعتداءات من قطاع غزة فسنوقفها بأنفسنا

من : قسماوي نت
نشر : 17/10/2018 - 19:09

عاد رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لتهديد قطاع غزة من جديد، متوعدًا باستخدام "قوة كبيرة" لوقف هجمات الصواريخ من قطاع غزة حال استمرارها. وقال:"إنّ هذه الاعتداءات إن لم تتوقف سنوقفها نحن. إسرائيل سترد بقوة كبيرة"، على حد تعبيره.

وجاء في بيان صادر عن اوفير جندلمان، المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء لاسرائيلي نتنياهو نتنياهو للاعلام العربي، ما يلي :"أجرى رئيس الوزراء الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، جلسة لتقييم الأوضاع في مقر قيادة فرقة غزة بمشاركة كل من وزير الدفاع ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع ورئيس هيئة الأمن القومي ورئيس جهاز الأمن العام ومسؤولي الأجهزة الأمنية المختلفة. وقد التقى رئيس الوزراء بعد انتهاء تقييم الأوضاع الأمنية مع رؤساء السلطات ال محلية في منطقة غلاف غزة".

وتابع البيان:"وفيما يلي نص التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء بعد ختام الجلسة:"لقد أنهيت للتو جلسة لتقييم الأوضاع مع كبار قادة جيش الدفاع والأجهزة الأمنية. إن إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى الاعتداءات التي تشن على السياج الحدودي وعلى غلاف غزة وعلى بئر السبع وعلى أي مكان آخر. وقد قلت في مستهل جلسة الحكومة إنه إذا لم تتوقف تلك الاعتداءات فسنوقفها بأنفسنا. وأقول لكم اليوم إن إسرائيل سترد بقوة كبيرة"، كما ورد في البيان.

وأضاف البيان:"هذا وتفقد رئيس الوزراء غرفة العمليات التابعة لفرقة غزة حيث التقى بالمجندات اللواتي اكتشفن هذا الصباح الخلية الإرهابية الفلسطينية التي أطلقت قذائف صاروخية على إسرائيل مما أدى إلى استهدافها من قبل جيش الدفاع. هذا وعبّر عن تقديره لعمل ونشاط غرفة العمليات التابعة لفرقة غزة. وبعد ختام جولته في مقر قيادة فرقة غزة التقى رئيس الوزراء في مقر المجلس المحلي سدوت نيغيف برؤساء السلطات بغلاف غزة وهم كل من تمير عيدان رئيس مجلس سدوت نيغيف وألون دافيدي رئيس بلدية سديروت ويائير فرجون رئيس مجلس حوف عسقلان وألون شوستر رئيس مجلس شاعار هنيغيف وغادي يركوني رئيس مجلس إشكول"، إلى هنا البيان.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل