X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

مصرع ثلاثة اشخاص واصابة اخرين بحادث طرق مروع قرب البحر الميت

من : قسماوي نت
نشر : 18/10/2018 - 14:07

لقي 3 أشخاص رجل وامرأة وطفل، مصرعهم اليوم الخميس، في حادث طرق مروع قرب البحر الميت جنوبي البلاد بين حافلة ركاب و سيارة ، هذا وأصيب آخرون في هذا الحادث الذين وصفت إصابتهم بالطفيفة.


من مكان الحادث

وصل الى  قسماوي نت  بيان صادر عن مركز نجمة داوود الحمراء جاء فيه :" لقي شخصان مصرعهما اثر حادث طرق مروع بين سيارة وحافلة جنوبي البلاد في شارع 90".
وأضاف البيان: "يذكر أنّ الطواقم الطبية قامت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل وتم اقرار وفاتهما رجل ( 30 عاما) وشابة (20 عاما)، كما وتم تحويل 3 مصابين من ركاب الحافلة الى المستشفى ووصفت اصابتهم بالطفيفة . يشار الى ان هناك مصاب بوضع حرج وثلاثة مصابين وصفت اصابتهم بالطفيفة " وفقا للبيان .
 
وفي بيان لاحق لمركز نجمة داوود الحمراء :" تم محاولة انعاش لطفل يبلغ من العمر قرابة السنة ونصف وصفت اصابته بالخطيرة ، جميع محاولات انعاشه باءت بالفشل وتم اقرار وفاته على الفور. يذكر ان الطفل كان بوضع حرج جدا" .ويذكر أن طواقم الإطفاء والإنقاذ تعمل على معالجة تسرّب وقود من الحافلة"وفقا للبيان.

هذا وأفاد المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "عملت طواقم إطفاء وإنقاذ على معالجة حادث طرق وقع على شارع 90 عند مفرق العربة. حيث تم اخراج شخص عالق في السيارة الخصوصية، وكان قد فارق ال حياة . وأسفر الحادث أيضا عن مصرع شخص آخر واصابة طفل بجراح بالغة الخطورة تعمل الطواقم الطبية على تقديم العلاج له. يذكر أن طواقم الإطفاء والإنقاذ تعمل على معالجة تسرّب وقود من الحافلة" وفقًا للبيان.

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "على شارع رقم 90 وقع حادث طرق مروع، بين حافلة وسيارة، هذا وباشر أفرلااد الشرطة الذين وصلوا إلى المكان التحقيق في الملابسات" وفقًا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل