X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

الليلة: برشلونة يواجه إشبيلية في منافسة نارية على صدارة الدوري الاسباني

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 20/10/2018 - 11:36

لاعبو برشلونة

منافسة نارية تشهدها الجولة التاسعة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يسعى نادي برشلونة لتصحيح الأوضاع في رحلة الحفاظ على لقب الليجا عندما يستضيف نظيره أشبيلية المتصدر، وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 21:45، على ملعب كامب نو.

ويدخل برشلونة اللقاء برصيد 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية المتصدر. ويشار إلى أنّ الفريق الكتالوني لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، بالتعادل 3 مرات والهزيمة مرة واحدة، ويسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بينما يعيش إشبيلية أفضل نتائجه، ويسعي لتأكيد انفراده بالقمة والثأر من برشلونة، بعد الفوز عليه في نهائي كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

وكان قد أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لخوض مواجهة إشبيلية، حيث استبعد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا للمرة الرابعة على التوالي، بينما ضم الشاب تشومي لأول مرة هذا الموسم. ويغيب دينيس سواريز، سامبر وألينا بقرار فني، بينما حصل سيرجي روبيرتو على التصريح الطبي وتواجد في القائمة.
وضمت القائمة كلًا من: تير شتيجن، سيلسين، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، آرثر، تشومي، فيدال، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا، منير الحدادي، لينجليت، رافينيا، ديمبلي، سواريز، وميسي.


لاعبو اشبيلية

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل