X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

تصريح مدعٍ عام ضد مشتبهين من شرقي القدس بالضلوع في شجار والتسبب بوفاة شاب

من : قسماوي نت
نشر : 21/10/2018 - 16:09

قالت شرطة القدس في بيان عمّمته على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت، إنّه:"تمّ فك لغز شجار أدّى إلى وفاة شاب في العشرينات من العمر بشرقي القدس، حيث تمّ عصر اليوم الأحد، تقديم تصريح مدعٍ عام ضد مشتبهين من شرقي القدس، الاول وهو المشتبه المركزي بالتسبب باصابة الشاب المرحوم ووفاته والثاني تنسب له شبهات إصابة شاب آخر"، كما ورد في بيان الشرطة.

وذكرت شرطة القدس في بيانها أنّ:"التحقيقات في القضية بدأت مساء 08.10.2018 عند استلام بلاغ حول شجار في شرقي القدس بين مجموعة من الشبان، وخلاله تمّت احالة شابين من بين الضالعين في الشجار الى المستشفى وهما يعانيان من جراح طعن، وقد توفي أحدهما لاحقًا متأثرًا بجراحه، فيما فرّ المشتبهين من مكان الشجار"، بحسب الشرطة.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّ:"أفراد الشرطة وصلوا إلى مكان الشجار والى المستشفى وباشروا التحقيقات التي أدت الى اعتقال مشتبهين مركزيين (19 و23 عامًا - من القدس الشرقية) بالضلوع في الشجار الذي أدى الى وفاة الضحية وطعن شاب آخر. ومع تقدم التحقيقات تبيّن أنّ خلفية تطوّر الشجار هو على ما يبدو خلاف بين قاصرين كان قد نشب في محل تجاري بالمكان" وفقًا للشرطة.

وذكرت الشرطة في بينها أنّه:"تمّ التحقيق مع المشتبهين لدى الشرطة بشبهات القتل والاعتداء في ظروف خطيرة. وقد تمّ اليوم، بعد تشكيل قاعدة أدلة ضدهما، تقديم تصريح مدعٍ عام لمحكمة الصلح في المدينة بالمخالفات المنسوبة لهما، وتمّ تمديد اعتقالهما حتى يوم 25.10.2018 حيث من المقرر تقديم لائحة إتهام ضدهما من قبل النيابة العامّة"، وفقًا لبيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل