X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعلق على حقيقة تدريبه ريال مدريد

من : قسماوي نت
نشر : 23/10/2018 - 01:30

علق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ارتباطه بتدريب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلفاً للمدرب جولين لوبيتيجي الذي يمر بفترة صعبة داخل السانتياجو بيرنابيو.

ورد جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية على حقيقة تدريبه ريال مدريد قائلاً: “مستقبلي هنا في مانشستر يونايتد، لدي عقد وحتى بعد انتهائه أفكر في الاستمرار لأنني سعيد هنا وأريد تدريب الفريق لأطول فترة ممكنة”.

وأضاف: “أنا أريد الاستمرار لفترة طويلة للغاية في مانشستر يونايتد، لأنني أحب كل شيء في هذا الناد الرائع، ولدي في عقدي معهم عامين وأرغب في الاستمرار أكثر من ذلك الوقت”.

وخرجت تقارير يوم أمس وأول أمس تشير إلى اقتراب رحيل جولين لوبيتيجي عن تدريب ريال مدريد بسبب سوء النتائج ومركز الفريق السابع في بطولة الدوري الإسباني بعد الخسارة الأخيرة ضد ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو صباح يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من عمر الليجا.

وذكر برنامج “شيرينجيتو” التلفزيوني أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورونتينو بيريز تفضل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد، الذي يواجه هو الأخر خطر الإقالة في الشياطين الحمر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل