X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

ارتفاع حصيلة برصاص الجيش الاسرائيلي شرقي جباليا على حدود قطاع غزة الى خمسة شهداء

من : قسماوي نت
نشر : 26/10/2018 - 20:11

استشهد خمسة شبان وأصيب آخرون برصاص الجيش الاسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة. وأفاد اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد محمد خالد محمود عبد النبي (27 عاما) في مجمع الشفاء الطبي متأثراً بجراحه الذي اصيب بها شرق جباليا، فيما اصيب اربعة مواطنين اخرين. وتوافدت الجماهير الفلسطينية الى مخيمات العودة الخمسة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة الواحدة والثلاثين من مسيرات العودة وكسر الحصار التي تحمل اسم"غزة صامدة ولن تركع".

واصيب العشرات بحالات اختناق جراء اطلاق قوات الجيش قنابل الغاز تجاه المواطنين المتواجدين بمخيم العودة شرقي رفح وشرقي جباليا.
من جانبها، اكدت وزارة الصحة في الجمعة الـ 31 من مسيرات العودة وكسر الحصار ان: "الطواقم الطبية العاملة في الميدان وفي المستشفيات مستمرة في تقديم الرسالة الانسانية و تقديم اسباب ال حياة لأبناء الشعب الفلسطيني في وجه قوات جيش الاحتلال الذي لا يتقن سوى لغة القتل والارهاب".

وأضافت: "ويواصل الفلسطينيون منذ تاريخ 30 مارس الماضي الخروج في مسيرات سلمية قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والاراضي المحتلة عام 48 للمطالة بعودة اللاجئين وكسر الحصار عن قطاع غزة".

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل