X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

برشلونة بدون ميسي يلحق العار بريال مدريد ويسحقه بخمسة اهداف

من : قسماوي نت
نشر : 28/10/2018 - 19:24

في كلاسيكو بدون أفضل لاعبين في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وليونيل ميسي الذي لديه إصابة في يده، نجح النادي الكاتالوني في تحقيق فوزاً كبيراً للغاية ضد النادي الملكي ريال مدريد.وحقق ناديبرشلونة اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

 

بدأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد المباراة بتنظيم جيد في جميع مراكزه وبسيطرة كاملة على مجريات اللقاء ولكن دون أي خطورة على مرمى النادي الكاتالوني برشلونة الذي كان متراجعاً في ذلك الوقت.ولكن انتفض النادي الكاتالوني برشلونة أمام ريال مدريد سريعاً وسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، عن طريق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من تسديدة قوية للغاية.

وفي الدقيقة 30 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي برشلونة وضد رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد، وذلك بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أكدت على أن هناك ركلة جزاء لصالح البرسا، ليسددها المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز ويحرز الهدف الثاني لبرشلونة.

ودخل الفريق الملكي ريال مدريد الشوط الثاني بقوة غير طبيعية بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، لتقليص الفارق مع النادي الكاتالوني برشلونة المتقدم بهدفين نظيفين.

ونجح نادي ريال مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، بعد مراوغة الجميع في منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في مرمى شتيجن.

وبعد مرور 25 دقيقة فقط من هدف ريال مدريد الوحيد الذي جاء عن طريق مارسيلو، سجل نادي برشلونة الهدف الثالث برأسية رائعة من المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، قبل أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة والثالث له في المباراة بالدقيقة 83، ثم سجل التشيلي أرتورو فيدال الهدف الخامس في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز يتصدر النادي الكاتالوني برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد نادي ريال مدريد عند النقطة 14 في المركز التاسع.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل