X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

بعد الأزمة في صفوف الملكي: هل يوافق زيدان على العودة لتدريب ريال مدريد؟!

من : قسماوي نت
نشر : 02/11/2018 - 14:25

قالت تقارير صحفية صادرة في إسبانيا وإيطاليا إنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرفض فكرة العودة إلى تدرب ريال مدريد الإسباني، في الوقت الحالي.
ويذكر أنّ زيدان استقال من منصبه كمدرب للملكي، الصيف الماضي، بعد أيام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، فعينت إدارة ريال مدريد جولين لوبيتيغي عوضا عنه، لكنه أخفق بشكل واضح في السير على خطى الأسطورة الفرنسي وتلقى الهزائم واحدة تلو الأخرى حتى أقيل يوم الإثنين الماضي بعد أن خسر من برشلونة 1-5 في "كامب نو".


زيدان وبيريز خلال المؤتمر الصحفي لاعلان استقالة زيدان (ارشيف رويترز)

وأشارت التقارير إلى أنّه لم يتوصل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض إلى اتفاق مع مدرب كبير حتى الآن، وعين مدرب فريق الشباب سانتياغو سولاري كمدرب مؤقت، وهو ما زاد من التأكيد أن اللاعبين يطالبون بعودة زيدان.

موقع "كالتشيو م يركا تو" الايطالي ذكر أنّ زيدان رفض بشكل قاطع هذا الاقتراح، وإنه أصر على موقفه مفضلا البقاء دون عمل لمدة عام كامل لتعويض عائلته عن السنوات الثلاث الأخيرة والتي كان منغمسا خلالها في العمل، مع رغبته في خوض تحدٍ آخر.

وكان "زيزو" قد تولى المسؤولية منتصف موسم 2015-16 بشكل مؤقت خلفا لرافائيل بينتيز فنجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وفاز بالليغا وبالسوبر الأوروبية والسوبر ال محلية لتصبح فترته التي لم تتجاوز العامين ونصف العام من بين أكثر الحقبات الذهبية الصغيرة في تاريخ أوروبا، لكنه أعلن وبشكل مفاجئ استقالته من منصبه الصيف الماضي ثم انتقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بعد انتهاء كأس العالم، فلم ينجح باقي الفريق في تجاوز ما حدث ودخلوا دوامة نتائج سلبية انتهت بإقالة لوبيتيغي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل