X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

أحمد الأيوبي ورجائي ولطفي زاهدة من القدس من ضحايا حادث الطرق الدامي قرب أريحا

من : قسماوي نت
نشر : 04/11/2018 - 13:35

لقي الشقيقان لطفي ورجائي عوني زاهدة والشاب أحمد  زياد الأيوبي وثلاثة آخرين مصرعهم صباح اليوم الأحد في حادث طرق دام وقع بين شاحنة وحافلة صغيرة على شارع رقم 90 قرب أريحا، كما وأصيب بالحادث 4 آخرين وصفت جراحهم بالمتفاوتة.


المرحومان من اليمين: رجائي عوني زاهدة ولطفي عوني زاهدة


المرحوم أحمد زياد الأيوبي
هذا ووصلت طواقم الإنقاذ الى المكان، واشرفت على تخليص العالقين، فيما اقرت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء مصرع عمال بعد محاولة انعاشهم التي باءت بالفشل، وقدموا اسعافات طبية للمصابين ومن ثم تم نقلهم الى المستشفيات لإستكمال العلاجات. قوات كبيرة من الشرطة تواجدت في مكان الحادث، وشرعت بتنظيم حركة السير والتحقيق في ملابسات الحادث الدامي.

ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب توثيق لحادث الطرق الدامي في شارع 90 بين شاحنة وحافلة صغيرة والذي اسفر عن مصرع 6 عمال من بينهم اب واثنين من ابنائه له وأيضًا أب وابنه وآخر. ويظهر في الشريط سائق الشاحنة عندما انحرف عن مساره، حيث حاول سائق الحافة الهرب منه حتى وقع الحادث.


من مكان الحادث

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي جاء فيه ما يلي: "طواقم الاطفاء والانقاء لواء الضفة الغربية عملت على إنقاذ 6 عالقين اثر حادث طرق صعب بين شاحنة و سيارة ترانزيت لنقل الركاب حيث وصفت حالاتهم بالحرجة. وتمّ إقرار وفاة 6 أشخاص لاحقًا متأثرين بإصاباتهم الخطيرة" بحسب البيان.

الصور التالية من سلطة الاطفاء والانقاذ:

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل