X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

مصرع فتحية علي ابو سلوطة عواد من كفرمندا وإصابة زوجها بجراح خطيرة بالحادث على مدخل عكا

من : قسماوي نت
نشر : 06/11/2018 - 18:33

لقيت السيدة فتحية علي أبو سلوطة عواد من كفرمندا مصرعها اليوم الثلاثاء في حادث الطرق المروع الذي وقع على المدخل الشرقي لميدنة عكا، والذي أسفر عن إصابة 5 آخرين بينهم إصابة خطيرة، وأحيلوا لاستكمال العلاج في المستشفى.

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي جاء فيه ما يلي: "تعمل 3 طواقم من الاطفاء والانقاذ على معالجة حادث طرق وقع، صباح اليوم الثلاثاء، بين سيارتين خصوصيتين، على شارع رقم 4 عند المدخل الشرقي لمدينة عكا. حيث عمل رجال الاطفاء على تخليص عالقين اثنين من السيارتين، وقد تم انقاذهما واحالتهما للعلاج الطبي حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة (وفقا لمصادر طبية)" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء ف منطقة آشر بلاغًا قرابة الساعة 09:50 حول حادث طرق بين سيارتين على مفرق عكا الشرقي، هذا وهرع أفراد الطاقم الطبي إلى المكان وباشروا بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين وعددهم 6، بينهم: اثنان بجراح خطيرة، و4 بجراح متوسطة بينهم عالق داخل إحدى السيارتين تفاصيل أوفى لاحقًا" وفقًا للبيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان مستشفى الجليل الغربي أنةّ: "في غرفة العمليات تمّ إقراروفاة السيدة (57 عامًا) وهي من سكان كفرمندا، والتي أصيبت بجراح خطيرة وكانت حالتها حرجة جراء حادث الطرق الأليم الذي وقع صباح اليوم على مدخل مدينة عكا، هذا ويشار إلى أنّه في الحادث أصيب زوج المرحومة (66 عامُا) بجراح خطيرة، وآخرين" وفقًا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل