X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2018 |    (توقيت القدس)

آرسنال يصعد إلى الدور الإقصائي الأول عقب تعادله مع لشبونة

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 09/11/2018 - 10:31

سيطر التعادل السلبي على مواجهة آرسنال الإنجليزي ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الاتحاد بالعاصمة الإنجليزية لندن لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من عمر دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وفشل لاعبو آرسنال في فك شفرات الحارس رينان بيريرا حارس مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي قدم مباراة كبيرة جداً ومنع أهداف محققة من جانب لاعبي آرسنال.مباراة الإصابات، اضطر المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي لإجراء تغيرين اضطراريين بعد إصابة الثنائي داني ويلبيك وستيفان ليشتشناير.

وتعرض الإنجليزي داني ويلبيك مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وآرسنال الحالي لإصابة مروعة خلال مباراة الجانرز ضد سبورتينج لشبونة.وخرج داني ويلبياك في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول للمباراة بسبب الإصابة، حيث تم حمله على النقالة بسبب سوء الإصابة التي تعرض لها بعد تدخل مع أحد لاعبي ريال بيتيس.
وانعكست إصابة داني ويلبيك المروعة على كل من كان في الملعب من ردود الأفغال للاعبي والمدربين وجماهير الفريقين.وفي نفس المجموعة، نجح نادي كاراباخ في الفوز على نادي فورسلكا بولتافا بنتيجة هدف نظيف أحرزه آراز عبد الله في الدقيقة 13 عن طريق ركلة جزاء.

ورفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 10 نقاط ليصعد رسمياً إلى الدور القادم الإقصائي من بطولة الدوري الأوروبي، بينما رفع سبورتينج لشبونة رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الثاني، متفوقاً على فورلسكا بولتافا وكاراباخ.وفي المجموعة الثالثة خطف زينيت سانت بطرسبرج نقطة ثمينة من بوردو الفرنسي على ملعب الأخير بعد تعادلهما 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير.

تقدم أصحاب الأرض بوردو في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول عن طريق فرانسوا كامانو، ليرد الضيوف زينيت سانت بطرسبرج بهدف متأخر في الدقيقة 72 عن طريق أنطون زابولو.وفي نفس المجموعة انتهت المباراة الثانية بين سلاقيا براج التشيكي وكوبنهاجن الدنماركي بالتعادل السلبي.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل