X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

3 شهداء وإصابات في قطاع غزة بمنطقة بيت لاهيا والقصف الإسرائيلي يتواصل

من : قسماوي نت
نشر : 12/11/2018 - 21:05

قالت وسائل إعلام فلسطينية نقلًا عن الهلال الأحمر الفلسطيني أنّه تمّ انتشال جثمان 3 شهداء إلى جانب تسجيل عدة إصابات اثر قصف طائرا ت الاحتلال في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع. ووفقًا للاعلام الفلسطيني فإنّ الشهيدين هما الشهيد محمد زكريا إسماعيل التتري (27 عاما) ومحمد زهدي حسن عودة (22 عاما).

وكان قد قال أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنّ:"مقاتلات سلاح الجو تضرب أهدافًا إرهابية على طول قطاع غزة". ويستمر القصف الإسرائيلي على القطاع في أعقاب إطلاق نحو 100 صاروخ من القطاق باتجاه إسرائلي، وتسجيل عدد من الاصابات إلى جانب الاضرار المادية.

وفي بيان لاحق من الجيش ورد: "حتى اللحظة (الساعة 18:46) تم استهداف أكثر من 20 هدفًا إرهابيًا تابعًا لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي من خلال طائرات ومروحيات حربية ودبابات. في شمال قطاع غزة تم استهداف نحو 10 أهداف ارهابية ومن بينها مجمعات عسكرية ومواقع رصد تابعة لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي. في جنوب قطاع غزة تم استهداف نحو 10 أهداف ارهابية تابعة لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي. كما تم استهداف خلايا اطلاق قذائف صاروخية.  يواصل جيش الدفاع ضرب أهداف ارهابية في مناطق متفرقة من قطاع غزة"، وفقا لما ورد في بيان الجيش.

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان المقاومة في قطاع غزة اطلقت اكثر من 200 صاروخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية تمكنت " القبة الحديدية" من اعتراض 60 منها. 
وأعلنت مصادر إسرائيلية عن سقوط قذيفة هاون على حافلة للمستوطنين بمحيط غزة مما أسفر عن إصابة إصابة مستوطن.
وذكرت المصادر أن قذيفة الهاون سقطت على الحافلة في "المجلس الإقليمي" أشكول، مما أدى إلى إصابة إسرائيلي (19 عاما) وصفت جروحه بالخطيرة


القصف في غزة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل