X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/12/2018 |    (توقيت القدس)

فيلم البدلة لتامر حسني يحقق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية

من : قسماوي نت
نشر : 19/11/2018 - 18:59

عبّر النجم المصري تامر حسني عن سعادته بتحقيق فيلم "البدلة" لإيرادات استثنائية تحدث لأول مرة في السينما المصرية والعربية، مؤكدًا أن الفرحة ليست بالإيرادات بل بالإجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به.

ويشار إلى أنّ فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل، قصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، طاهر أبو ليلة، محمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

وكتب تامر حسني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "مساء الورد على أغلى ناس، فى الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامى، بس سامحونى المرة دى، مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبى، النهاردة فيلم البدلة حقق رقما استثنائيا أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم فى تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلما من أحلامى لأنى فى الأصل مطرب".

وتابع حسنى: "كانت أمنيتى أحقق ده فى السينما ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبى جماهيرى على الذهاب للفيلم والإشادة به، وثانياً لأنه فكرتى، وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم والروح الجميلة الطيبة اللى كانت بينا هى السبب فى ده، فرحتى الثانية لأن السنة دى ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات، الحمد لله". وأضح حسنى: "أما عن فرحة عمرى الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنة اللى شفت فيها ابنى (آدم)، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لأخواته ويحميكم ويسعدكم انتم وأخواتكم و أولادكم وآبائكم.. شكرًا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل