X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : مصرع سيدة وإصابة آخرين جرّاء حادث طرق مروع على شارع 5 بين بركان اورانيت

من : قسماوي نت
نشر : 29/11/2018 - 15:12

وقع حادث طرق، عصر اليوم الخميس، على شارع رقم 5 في الضفة الغربية عند مفرق "جيتي أبشار"، ما أسفر عن مصرع رجل وإصابة شخصين آخرين، وتسبب الحادث باندلاع النيران في السيارة والحافلة الضالعتين في الحادث.
وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي أنّه:" يعمل طاقما إطفاء وإنقاذ على معالجة حادث طرق وقع، عصر اليوم الخميس، على مفرق "جيتي ابيشار في السامرة (منطقة الضفة الغربية)، بين سيارة وحافلة. وتبيّن انّ هنالك سائق عالق في أحد المركبتين، ونتيجة للحادث اندلعت النيران في المركبتين"، بحسب البيان.

وجاء في بيان آخر لسلطة الإطفاء أنّ "الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابات أخرى، ويشار إلى أنّ طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل في المكان لتخليص عالق داخل سيارة شبّت بها النيران، إلى جانب العمل على اخماد الحريق"، كما ورد في البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، أنّه:"وقع حادث طرق بين شاحنة وسيارة على الطريق 5 قرب بلدة ايلكنا. ووفق المعلومات التي وردت مركز السيطرة هناك مركبات تحترق، علق فيها مسافرين، حيث ما زالت حالتهم غير واضحة. ويذكر أنّ الشارع مغلق امام حركة المرور، في كلا الإتجاهين. قوات من الشرطة في المكان"، وفقًا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل