X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: توثيق لعملية التخريب في الحي الشرقي .. ملثمون يعتدون على كم كبير من المركبات والبلدية تتكفل بالخسائر "

من : قسماوي نت
نشر : 02/12/2018 - 09:23

فيديو: توثيق لعملية التخريب في الحي الشرقي .. ملثمون يعتدون على كم كبير من المركبات والبلدية تتكفل بالخسائر "

اقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة بثقب اطارات العديد من السيارات في المنطقة الشرقية من مدينة كفرقاسم  ، فيما ذكر سكان: "إنّ أحدهم كتب على احد الجدران باللغة العبرية " اليهود لن يسكتوا " יהודים לא שותקים " . ويشتبه أنّ هذه هي عملية من عمليات تدفيع الثمن.

هذا ووفق الاحصائية التي قمنا بها فقد تم تخريب ما يقارب ال 32 سيارة في الحي الشرقي والحي الشرقي الجنوبي للبلدة كما وتم الكتابة على سيارتين شحن .

 

 

بلدية كفرقاسم برئيسها المحامي عادل بدير ومستشاره السيد خالد عيسى وصلوا الى مكان الحادث يرافقهم قائد شرطة كفرقاسم اساف دورون والذي وقف عن كثب على حيثيات التحقيقات . كما وقامت الشرطة بجمع الادلة من خلال اخذ توثيق مصور من كاميرات المراقبة بداخل البيوت والتي توثق عملية الاعتداء على ممتلكات السكان في الحي الشرقي .

وفي حديث لنا مع احد السكان قال " منذ ان استيقظنا وعزمنا الخروج على العمل خرجت الى خارج البيت ورايت ما رايت قمت على الفور باخراج كل افراد عائلتي والجيران من البيوت خوفا وتحسبا لاي عمل تخريبي ..وما زلت اطالب الشرطة بفحص كل السيارات لانه هناك احتمال انهم وضعوا أي جسم مشبوه تحت السيارات . واليوم وكما ترون وتسمعون من السهل وضع عبوة تحت أي سيارة واذا تسللوا هؤلاء المخربين الى البلدة فمعناه هم لا يخافون وبامكانهم القيام باي شيء .. المنطقة التي نحن فيها على الحدود ل 67 وعلى مقربة من شارع 5 عابر السامرة بالامكان الدخول والخروج خلال دقيقة . هذا الحي يعتبر خارج اطار كفرقاسم وهو اقرب على اورانيت وشارع 5 لهذا وجب الاهتمام بهذا الموضوع .

بلدية كفرقاسم اعلنت انها ستتكلف بكل الخسائر التي لحقت بسكان الحي الشرقي ومن خلال قسماوي نت تتوجه من الاهالي ان يتواصلوا مع مستشار الرئيس السيد خالد عيسى على هاتف 0507770244

هذا وما زالت قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في الحي الشرقي من البلدة وخاصة وحدة مختصه بالبحث عن المتفجرات والاجسام المشبوهات

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل