X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

علي حيدر: طرحنا شعار خلي الشعب يقرر وعلى كل من سقط في بلده أن يتواضع وإذا بليتم فاستتروا

من : قسماوي نت
نشر : 11/12/2018 - 11:09

بيان صادر عن العربية للتغيير جاء فيه ما يلي: "قال علي حيدر السكرتير التنظيمي للعربية للتغيير إنّ الخبر الذي نشره موقع العرب واكده الاخ منصور عباس حول مطالب الاحزاب لتركيبة المشتركة في الانتخابات القادمة هو الذي يهدد فكرة المشتركة ووجودها".


وأضاف حيدر: "عندما طرح النائب احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير شعار "خلي الشعب يقرر" لتحسين مكانة المشتركة وإعادة تأهيلها جماهيريًا انفلتت عليه وعلينا اقلامٌ حاقدة وفاشلة وادعت اننا بالعربية للتغيير نناقش على المقاعد وغيرنا يناقش على الفكرة والعقائد، بينما يتضح اليوم ان الجبهة تطالب بخمسة مقاعد ورئاسة المشتركة والاسلاميه تريد 4 مقاعد والتجمع يطالب بـ4 مقاعد اي ما مجموعه 13 مقعدًا. فماذا تبقى لنا يا أخوة ورفاق؟".
 
وتابع: "وهناك بعض السياسيين الفاشلين والفاشلات الذين ينظرون لنا، من موقعهم بعد سقوطهم المدوي، واننا نبالغ بقوتنا ويجب معاقبتنا. انا اقترح على من سقط بالانتخابات بكل موقع خاض فيه الانتخابات ، وخاصة في بلده، ان يكون اكثر تواضعًا واذا بليتم فاستتروا. نحن مصممون على موقفنا: ان وضع القائمة المشتركة اليوم لا يفرح صديق وبحاجة لاقناع الجمهور باعادة ثقته بالقائمة وهذا يتأتي فقط من خلال اشراك الجمهور بتركيبة القائمة من اولها الى آخرها".
واختتم: "لم نطلب مقعدا او ثلاثة او خمسة وانما طرحنا آليه واضحه وديموقراطيه: خلي الشعب يقرر ، فلماذا يرتعد البعض خوفًا من هذا الشعار ويطلق ابواقه المسعورة ضدنا؟ خلي الشعب يقرر نقطة سطر جديد. وهذا تحدي" إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل