X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

ليلة الحسم : دوري أبطال أوروبا| ليفربول فى مهمة صعبة أمام نابولي..

من : قسماوي نت
نشر : 11/12/2018 - 11:43

يستضيف نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، فى تمام العاشرة مساء اليوم، نظيره نابولى الإيطالى، على ملعب «آنفيلد»، فى إطار منافسات المجموعة الثالثة، وتعد هذه المباراة هى الأقوى والأصعب من بين مباريات اليوم؛ نظراً للحساسية التى تتمتع بها هذه المباراة وحساباتها المعقدة.

ويدخل الريدز، بقيادة الألمانى يورجن كلوب، رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز» إن كان يريد الاستمرار فى البطولة والتأهل للدور المقبل، خاصة بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق فى الجولة الماضية من البطولة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بهدفين لهدف، الأمر الذى وضع رفاق «صلاح» فى مأزق وجعل مهمة الوصول لدور الـ16 أمراً معقداً، خاصة أن الريدز يحتل حالياً المركز الثالث فى المجموعة برصيد ست نقاط.

ويواجه ليفربول خطر الخروج من كل المسابقات الأوروبية الموسم الحالى بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام سان جيرمان، حيث أصبح الـ«بى إس جى» فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 8 نقاط، أما ليفربول فتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتقدم نابولى للمركز الأول بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبقى النجم الأحمر الصربى فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وحال خسارة ليفربول أمام نابولى فى مباراة اليوم، وفوز النجم الأحمر الصربى على باريس سان جيرمان الفرنسى، سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى «يوروباليج»، لكن الريدز بإمكانه ضمان التأهل إلى دور الـ16 بالتغلب على نابولى بفارق هدفين، كما أن بإمكانه أيضاً أن يتأهل لصدارة المجموعة بالفوز على نابولى بأى نتيجة، حال تعادل سان جيرمان مع النجم الأحمر.

ويتطلع الفرعون المصرى لإثبات قدراته فى هذه المباراة وإظهار نفسه فى المواقف الصعبة، خاصة بعد توهجه فى المباراة الأخيرة للريدز بالدورى الإنجليزى أمام بورنموث، وتسجيله ثلاثية فى هذه المباراة، ما جعل جماهير «آنفيلد» تعول عليه كثيراً فى وضع ليفربول فى الدور المقبل بالشامبيونزليج، ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: أليسون، روبرتسون، جو جوميز، فان دايك، أرنولد، فينالدوم، ميلنر، شاكيرى، مانى، فيرمينو، وصلاح.

على الجانب الآخر، فإن مهمة فريق الجنوب الإيطالى تبدو أسهل نسبياً مقارنة بليفربول، خاصة أن التعادل يكفيه لضمان العودة ببطاقة العبور للدور المقبل من الأراضى الإنجليزية، كما أن نابولى يعتمد على خبرات مدربه المحنك كارلو أنشيلوتى فى قيادة الفريق لدور الـ16، بالإضافة إلى الثلاثى الهجومى لورنزو إنسينى، درايس ميرتينز، وخوزيه كاييخون.

ومن المحتمل أن يبدأ نابولى اللقاء بكل من: دافيد أوسبينا، السيد هساى، راؤول ألبيول، كاليدو كوليبالى، فوزى غلام، آدم أوناس، هامسيك، بيوتر زيلينسكى، لورينزو إنسينى، كاييخون، ودرايس ميرتينز.

وسبق أن التقى الفريقان فى ثلاث مواجهات سابقة، وحصد كل فريق فوزاً فيما تعادلا فى اللقاء الثالث، وأحرز لاعبو الريدز ثلاثة أهداف، مقابل اثنين لنابولى.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل