X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

بيان هام ... بلدية كفرقاسم تؤكد " سنتصدى بكل الوسائل لمنع أي عائلة الدخول الى المدينة ولكل من يمد لهم يد العون "

من : قسماوي نت
نشر : 27/12/2018 - 20:27

بيان هام ... بلدية كفرقاسم تؤكد " سنتصدى بكل الوسائل لمنع أي عائلة الدخول الى المدينة ولكل من يمد لهم يد العون "

  في اعقاب ما تم نشره على صفحة احد مواطني مدينة رهط والذي تناقله المئات من اهالي كفرقاسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والواتس اب فقد توجهنا الى بلدية كفرقاسم بهذا الشان وكان ردها كالتالي "

بداية نحن نحترم كل الأهل في مجتمعنا العربي وكلنا ابناء شعب واحد وقضية واحدة .. لكن وكما أقرت بلدية كفرقاسم ومنذ سنوات من خلال بيان قد اصدر وعمم على الاهالي ان مدينة كفرقاسم لن تكون الملاذ والمخبا لاي عائلة قررت الرحيل من بلدها وخاصة اذا كانت تلك العائلات قد قررت الرحيل لأسباب نزاعية دموية ( ثار على خلفية القتل )  .

كما وجاء في البيان " مدينة كفرقاسم تمر اليوم في  ظروف صعبة ولن تسمح لاي جهة مهما كانت ان تنقل الخصام والنزاع الى شوارعها وبيوتها .. كفرقاسم  تقف يدا واحدة وحصنا منيع  امام موجة العنف والثار ولن نسمح لاحد ان ينقل الى شوارعنا  ساحات القتال والثار من جديد ....   لهذا ونؤكد في بلدية كفرقاسم وجميع اهالي كفرقاسم معنا بالقرار  اننا لن نستقبل أي عائلة من خارج مدينة كفرقاسم وسنتصدى لهذا الامر بكل الوسائل التي اتيحت لنا  "

كما واكد البيان " بلدية كفرقاسم ومن خلال هذا البيان تتوجه الى اهالي المدينة  محذره اياهم بعدم استئجار البيوت لهذه العائلات ولن تقبل في أي حال من الأحوال استقبالهم في المدينة ومؤسساتها .. وليكن معلوم لديكم انهم لن ينالوا أي خدمة من خدمات البلدية ولن نسمح لأولادهم الدخول الى مدارس المدينة ..  

كما وحذروا  " كل مواطن يمد يد العون لهم ويساعدهم بالدخول والاستئجار سيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة ضده وضد افراد بيته  وسيتم مقاطعته وحرمان اطفاله من الدخول الى المدارس ايضا .كفرقاسم ستبقى نظيفة وامنة ولن نسمح لؤلاء الهاربين اقحام شوارعنا بالعنف والدماء .. يكفي كفرقاسم ما فيها  "

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل