X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إقبال واسع على محاضرة: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الىهدايا!" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

من : قسماوي نت
نشر : 01/01/2019 - 14:17
إقبال واسع على محاضرة: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الىهدايا!" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم
 
 
في إطار مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت"، استضاف فرع مزراحيطفحوتفي أمالفحم، مؤخرًا،أشرف قرطام،المدرّب الشخصي،في محاضرة بعنوان:"الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الىهدايا!".تحدّثقرطامفيمحاضرتهالجديدةعنولادتهكطفللعائلةفقيرةواجهتصعوباتالحياةفيحيواديالنسناسفيحيفا،وعنتشخيصهكمنيعانيمنمشاكلاجتماعية- اقتصادية،صعوباتفيالتعليم،عسرتعليميشديد،والاكتشاففيمابعدبأنهكانيعانيعلىمدىسنواتطويلةمناضطراباتالإصغاءوالتركيز-  ADHD. ويدمجقرطامفيمحاضرتهأدواتلمواجهةالصعوباتكرافعةللتميّزضمنقصةشخصيةملهمةومثيرةحوّلتقرطامخلالسنواتطويلةالىمرشدومدرّبرائدفيالمجتمعالعربيفيالبلاد،بلكواحدمنأفضلالمرشدينفيالبلاد.
يعرض مشروع "نلتقي في مزراحيطفحوت" العديد من ورشات العمل ومحاضرات إثراء متنوعة في مواضيع مختلفة، يتم تقديمها من قبل محاضرين معروفين من بينهم:  د. محمود خطيب،  د. أسماء نادر غنايم، أشرف قرطام، إلهام دويري تابري، دنيا مخلوف أبو حامد، سامي سعدي وميري سكران.
تجدر الإشارة الى أن المشروع يقام هذه السنة في 25 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 4 فروع في الوسط العربي: أم الفحم، كفر قاسم، شفاعمرو وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه،علمًا أن النشاطات والمحاضرات، ضمن هذا المشروع، منشورة في موقع الإنترنت الخاص ببنك مزراحيطفحوت ومفتوحة أمام زبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للمحاضرات والفعاليات في المكان المخصص لذلك في موقع البنك أو عبر المركز الهاتفي 077-6004060.
للتفاصيل والتسجيل:www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim
 
 
في الصورة:مالك محاميد، مدير فرع أم الفحم، مع أشرف قرطام
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل