X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

نشر صورًا ومديحًا لنصر الله والأسد: إتهام علي سرحان من نحف بتأييد حزب الله والتحريض على الارهاب

من : قسماوي نت
نشر : 01/01/2019 - 14:29
قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا ، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد المواطن علي عبد الله سرحان (64 عامًا) من بلدة نحف، وتنسب له فيها تهم، التخابر مع عميل أجنبي، التحريض على الارهاب، واعلان تأييد لتنظيم ارهابي، كما ورد في بيان صادر عن سلطة المحاكم والقضاء في لواء الشمال.
 
وأوضح البيان أنّه:"يستدل من لائحة الاتهام أن المتهم خلال شهر مايو/أيّار 2018 انضم الى مجموعة تراسل على تطبيق "واتساب" والتي حملت اسم "شبكة الغالبون" وتألفت من 51 عضوًا من دول مختلفة وقد أدارها شخص أطلق على نفسه اسم "أسد". في هذه المجموعة تمّت مشاركة مواد تضمّنت مديحًا لحزب الله، ومن ضمنها مواد من محطة المنارة. وخلال هذه الفترة قام المتهم بأخذ قسم من هذه المواد والمنشوارت ونشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما أنّه شارك منشوارت تظهر دعمه وتأييده لحزب الله، كما نشر منشورًا يحرّض على الارهاب"، وفقًا لما ورد في لائحة الاتهام.
 
وأوضحت لائحة الاتهام أنّ:"وفي احد المنشورات ايضا شارك المتهم صورة ضد جنود الجيش الاسرائيلي، وصورة اخرى في منشور اخر لحسن نصر الله، الامين العام لحزب الله، وكتب عليها "نظرتك، كلماتك وقولك الله أكبر، يخيفهم يا أبا هادي"، كما نشر مرة أخرى صورة تجمع حسن نصرالله والرئيس السوري بشار الاسد وخلفها المسجد الأقصى وكتب عليها "القدس عاصمة فلسطين"، وغيرها من المنشورات"، بحسب البيان.
 
وذكر البيان أنّه تمّ التحقيق مع المتهم لدى جهاز الأمن العام (الشاباك) ووحدة اليمار في الشرطة، وقد أرفقت النيابة العامة مع لائحة الاتهام طلبًا لتمديد اعتقال المشتبه الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضده.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل