X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان هام الى عشاق الرياضة القسماوية ---

من : قسماوي نت
نشر : 01/01/2019 - 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم.. 
 
السلام عليكم أهالي بلدنا الكرام، أهلنا في بلد الشهداء، بلد المحبة والعطاء.. 
 
بمبادرة من قسم الرياضة في بلدية كفر قاسم وعلى رأسه السيد رمزي بدير، وعلى أثر بعض المقالات في بعض المواقع هنا وهناك لغرض في نفس يعقوب، بزرع نار الفتنة بين أبناء البلد الواحدة.. تم عقد إجتماع حواري أخوي بين إدارات فريقيّ نادي الوحدة كفر قاسم واتحاد شمشون كفر قاسم..
 
وقد ساد الاجتماع الروح الأخوية والمحبة والتفاهم، وقد كان هنالك قاسم مشترك أن كفر قاسم فوق الجميع، وأن هذا الديربي قسماوي، جماهيره ومشجعيه قسماويين، فرقه قسماوية وإداراتها قسماوية، المباراة تبدأ في كفر قاسم وتنتهي في كفر قاسم ولن نسمح لأي طرف خارجي أن يزرع الفتنة بين أبناء البلد الواحدة.
 
كفرقاسم مدينة رياضية، تعشق وتتنفس الرياضة، اهلها رياضيون، وكرة القدم  لا تفرقنا بل توحدنا وتقوينا ..
 
أن العلاقة بين الإدارتين متينة وقوية فحارات كفر قاسم تجمعها قبل أن تجمعها رياضة كرة القدم ..
 
إضافة لذلك، تحدثت الإدارتين بخصوص الأمور التنظيمية للمباراة، كونها مباراة الديربي القسماوي الأولى في تاريخ الدرجة الأولى، وأنظار الجميع تتجه نحوها، حث المشجعين بالابتعاد عن التعصب، والتذكر دائما أن كرة القدم دائما  وأبدا هي رياضة فن وأخلاق وتنافس شريف وسط ارضية الميدان فقط ..
 
اخيرا.. من هذه المنصة تنادي إدارتي الفريقين الجماهير القسماوية ومشجعي الفريقين لحضور المباراة وتشجيع الفريقين، وتطالبهم بالتحلي بالروح الرياضية، والتذكر دائما اننا قبل كل شيء أبناء بلد واحدة وعائلته واحدة..
 
وان شاء الله سيمتاز هذا الديربي بكونه عرس رياضي قسماوي، وكل من سيشاهده سيستمتع بأداء كروي ومهارات رائعه على أرض الملعب وأجواء احتفالية كرنفالية في المدرجات تحلم لها حتى فرق الدرجات العليا  أن شاء الله..
نلتقي يوم الجمعه الساعه الواحدة ظهرا.. 
شكرا لكم، سنة موفقة أن شاء الله.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل