X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس الحزب القومي العربي محمد كنعان: اذا تم اقصاؤنا كما في المرة الماضية سنخوض الانتخابات بمفردنا

من : قسماوي نت
نشر : 15/01/2019 - 14:25

أكد رئيس الحزب القومي العربي النائب السابق محمد حسن كنعان ان الحزب القومي العربي مع شركائه من مختلف المناطق في البلاد سيخوض انتخابات الكنيست المقبلة في كل الحالات ، وأضاف كنعان :" الحزب القومي العربي يسعى للتحالف مع القوائم العربية ولكن اذا حصل هذه المرة ما حصل في السابق من اقصاء واستثناء فان القومي العربي سيخوض الانتخابات ولن يتراجع".
وتحدث محمد حسن كنعان عن الاجتماع الاولي الذي عقده حزبه يوم السبت الماضي في مدينة طمرة وقال :" الاجتماع كان ناجحا فقد حضره كل من دعي اليه وهم من خارج الحزب وهذا الامر يدل على ان هناك قبولا لفكرة خوض الانتخابات للكنيست".
وأكد كنعان انه يبقي الباب مفتوحا لإقامة أي تحالف ممكن على الرغم من المفاوضات بين مركبات المشتركة التي تشمل الجبهة والتجمع والإسلامية وحتى العربية للتغيير وأضاف :" على الرغم من عدم شملنا ضمن هذه المفاوضات إلا اننا نبقي الباب مفتوحا وفي حال تم تجاهلنا فإننا سنبحث عن تحالفات اخرى وسنخوض الانتخابات ولا تراجع في ذلك.
وكشف كنعان لموقع العرب عن لقاء مع ممثل للحركة الاسلامية لفحص امكانية تحالف معها وانه ستكون هناك لقاءات مستقبلية ، وتابع :"جلسنا مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي أكد انه سيبادر لعقد لقاء بيننا وبين العربية للتغيير في القريب العاجل".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل