X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: نائب رئيس اللجنة القطرية الرئيس عادل بدير " نحن بحاجة اليكم موحدين وليس متنافسين على المقاعد والمناصب , قانون القومية من ورائنا وكمينتس من أمامنا فاستيقظوا يرحمكم الله "

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2019 - 17:23

 فيديو: نائب رئيس اللجنة القطرية الرئيس عادل بدير " نحن بحاجة اليكم موحدين وليس متنافسين على المقاعد والمناصب  , قانون القومية من ورائنا وكمينتس من أمامنا فاستيقظوا يرحمكم الله "  

 

عقدت عصر اليوم اللجنة القطرية لرؤساء السلطات العربية اجتماعها الطارئ في مقرها في مدينة الناصرة حيث شارك المجلس المركزي للجنة وبحضور رئيس اللجنة المحامي مضر يونس ونائبه المحامي عادل بدير ..

هذا وكان ملف الانتخابات البرلمانية على محور النقاش حيث طرح المشاركون العديد من الاراء والتي تمحورت حول الاجماع على العمل تكثيف الجهود من اجل استمرار القائمة العربية المشتركة .

كما واختتم اللقاء بقراءة البيان الختامي للجنة حيث اكدت اللجنة " نطالب القيادات العربية جميعا وبمركبات القائمة المشتركة العمل على استمرار الوحدة بين صفوفهم وان المسؤولية الوطنية تحتم على الجميع النظر الى مستقبل الجماهير العربية وخاصة ان الظروف التي يمر بها المجتمع العربي صعبة جدا .

 

 

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ونائب رئيس اللجنة القطريو اكد في كلمه له " على مركبات القائمة المشتركة ان يرتقوا لمطالب الجماهير العربية وان تكون المسؤولية الوطنية هي نهجهم .. المجتمع العربي بحاجة لوحدتنا من اجل مواجهة كل القوانين العنصرية ولصد الهجمة اليمينية المتطرفة ضدنا .. هذا مطلب وطني وديني .. لهذا نتوجه الى كل الاخوة في الاحزاب العربية بالترفع عن الفروع والتمسك بالاصول ..نحن كرؤساء للسلطات العربية ومن باب المسؤولية نتوجه اليهم جميعا بكل اطيافهم وتوجهاتهم ان قرار استمرار المشتركة في الاصل ليس بيد احد بل هو بيد الجماهير العربية , الجماهير اعطت ثقتها لهذه القيادة فلا تنزعوها , لذلك مطلبنا الان هو الاتفاق والخروج موحدين من اجل مستقبل اولادنا وبلادنا , المنصب ليس الاهم الان .. ما هو اهم هو الالية التي سنواجه بها الزحف اليميني المتطرف ضدنا وما هو اتي اصعب بكثير مما مررنا به خلال الاشهر الاخيرة من قانون القومية وقانون كمينتس , نحن بحاجة اليكم موحدين وليس متنافسين على المقاعد والمناصب  , قانون القومية من ورائنا وكمينتس من امامنا فاصحوا يرحمكم الله "  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل