X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الطيرة: مصرع شادي ناصر وإصابة والدته بعد تعرّضهما لإطلاق عيارات نارية داخل سيارة

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2019 - 12:48
لقي الشاب شادي ناصر (42 عامًا) من مدينة الطيرة مصرعه جرّاء تعرّضه لإطلاق عيارات نارية داخل سيارته في المدينة، بينما أصيبت والدته التي رافقته ايضًا بجراح بين متوسطة وخطيرة. ووفقا ما تناقل فإنّ الضحية قُتل بجانب بيته حيث خرج بسيارته ليوصل والدته الى بيتها.
 
المرحوم شادي ناصر 
وكان قد أفاد مراسلنا أنّه عثر قبل ظهر اليوم السبت في مدينة الطيرة على شخص داخل سيارة وهو مصاب بعيار ناري نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بحالة بالغة الخطورة، حيث اعلن عن وفاته هناك. كما أصيبت بالحادث سيّدة في الستينات من العمر أيضًا ووصفت حالتها بين الخطيرة والمتوسطة، وأحيلت للعلاج في مستشفى مئير.
ووفقًا لما أورده مراسلنا فإنّ الحديث يدور حول رجل ووالدته. هذا وقد وصل بلاغ للشرطة التي وصلت الى المكان وشرعت التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة مع العلم أنّ الخلفية غير واضحة حتى الآن.
 
 
 
هذا وتسود حالة من الغضب الكبير في مدينة الطيرة الذي قالوا "يجب اغلاق محطة الشرطة التي تتواجد في البلدة فقط من اجل تحرير المخالفات"، كما قالوا. يشار الى ان المئات من سكان الطيرة خرجوا يوم أمس الجمعة للتظاهر ضد ظواهر العنف والإجرام المستشري في المدينة والمجتمع العربي عامة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل