X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

بركة ويونس يدعوان رؤساء الأحزاب العربية لاجتماع للتوقيع على ميثاق شرف في شفاعمرو

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2019 - 13:04

من مصادر موثوقة أنّه بعيد تقديم القوائم ل انتخابات الكنيست المرتقبة في 9 نيسان المقبل واعلان الاتفاقات الثنائية بين التجمع والاسلامية (الموحدة) من جهة وبين الجبهة والحركة العربية للتغيير من جهة أخرى، ارتآى رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، محمد بركة، وبمعيته رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية ، المحامي مُضر يونس، إلى دعوة رؤساء الأحزاب العربية أيمن عودة (الجبهة)، د. احمد الطيبي (العربية للتغيير)، د. امطانس شحادة (التجمّع) ود. منصور عبّاس (الاسلامية) إلى اجتماع في بيته في شفاعمرو هذا المساء.


الطيبي وعودة

وعلمت كل العرب أنّ هذه الدعوة جاءت لتنقية الأجواء بين الأحزاب وللوصول الى تفاهمات حول خوض المعركة الانتخابية المرتقبة والتوقيع على ميثاق شرف يحضّ الأطراف على خوص هذه الانتخابات بشكل حضاريّ، بعيدًا عن التراشق والاتهامات بين التحالفين (الجبهة- العربية للتغيير/ التجمع - الاسلامية) من أجل ضمان انتخابات نزيهة، شريفة وبعيدة كل البعد عن التفرقة والشرذمة وتبادل الاتهامات. وعلمت كل العرب أيضًا أنّ رؤساء الاحزاب قد لبّوا النداء وسيحضرون الى بيت بركة في شفاعمرو.

الجدير ذكره أنّ منابر وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة في مجتمعنا العربي شهدت في اليومين الأخيرين أجواء ساخنة ومتوترة، بسبب التهجّمات وتراشق الاتهامات بين مؤيدي الأحزاب الأربعة في أعقاب الاعلان رسميًا عن تفكيك المشتركة واقرار التحالفات الثنائية بين التجمع والاسلامية وبين الجبهة والحركة العربية للتغيير.


عباس وشحادة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل