X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

المقاطعة ليست الحل ومن يقاطع يساهم في تطرف اليمين .. بقلم الصحفي : تامر صرصور

من : قسماوي نت
نشر : 27/02/2019 - 16:09
المقاطعة ليست الحل ومن يقاطع يساهم في تطرف اليمين .. بقلم الصحفي : تامر صرصور
 
كل من يؤيد مقاطعة الانتخابات لا يعي كم الامر سلبي وبإعتقادي هذا قمة الغباء وامر ليس له اي تبرير او حاجة .. بل العكس المجتمع العربي بحاجة لنفسه اولا قبل ممثليه فبدلا من اطلاق الرصاص على افخادنا وعرقلة مجتمعنا اكثر فأكثر من الارجح دعم الاحزاب العربية ايا كانت.. المقاطعة ليس الحل ابدا .. رغم الاخطاء المتعددة للاحزاب العربية يجب ان يتحلى المجتمع العربي بالمسؤولية ومنح الثقة خاصة ان هناك عدة اسماء جديدة بجانب النواب الذي يملكون التجربة.
المقاطعة هي فقط تصب بمصلحة القوائم المتطرفة واليمينية وهذا امر خطير، مهما اختلفنا ولكن لا بد من وجود عربي كثيف بالكنيست فهم حصنا منيع لعدة قوانين عنصرية وحالات اخرى لا يعلمها الكثيرون.
ما تراه من بعيد ليس كما هو من قريب ومن داخل الكنيست وفي خضم السياسات العنصرية ضد مجتمعنا وزيادة التطرف.
#كنا نقول عن المشتركة انجاز واليوم رغم خيبة الامل والانشقاق سيستمر الدعم والثقة خاصة في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها مجتمعنا .
شعار المرحلة السابقة كان ان المشتركة ارادة الشعب، اليوم يمكن ان نؤكد هذا الامر حقيقي وان الشعب فعلا يريد الوحدة وليس حرب الانا وشخصنة الامور بل النظر للمصلحة العامة لمجتمعنا، ارادة شعب هي كانت وستبقى لان فقط هكذا تكون لك القوى للتأثير فوجود القائمة بالمركز الثالث من حيث عدد النواب بالكنيست هو ليس امر مفهوم ضمنا ولا يتساوى مع 7 هنا و 6 هناك في قائمتان منفردتان.
على الشعب ان يتحمل المسؤولية وان يكون على قدرها تجاه الاحزاب العربية فقوائم صهيونية لا يمكنها ان تمثلنا لنكن واقعيين! وعلى الاحزاب ان يكونوا على قدر المسؤولية تجاه شعبهم.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل